المحتوى الرئيسى

قائمة جوائز La La Land في أوسكار 2017 - E3lam.Org

02/27 07:30

حصل فيلم  La La Land على العديد من الجوائز خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته هذا العام، وتعتبر أهم جائزة فوز  الفنانة إيما ستون بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في الفيلم، كما حصد الفيلم جائزة  أفضل تصوير سينمائي.

الفيلم حصد أيضا جائزة أفضل موسيقى تصويرية بالإضافة إلى جائزة أفضل تصميم إنتاج بالإضافة إلى جائزة أفضل أغنية أصلية.

ومن الجوائز الهامة أيضا، حصد مخرج La La Land ، داميان تشازل، جائزة أفضل إخراج. ويعتبر المخرج البالغ من العمر 32 عاما أصغر مخرج في تاريخ الجائزة يحصد هذه الجائزة.

يذكر أن فيلم  La La Land  قد حقق إيرادات في مصر وصلت إلى 336 ألف دولار أمريكي، حسبما أعلن موقع boxofficemojo فيما حقق إيرادات حول العالم 342 مليون دولار أمريكى.

“La La Land”  فيلم رومانسي موسيقى تدور أحداثه فى إطار من الكوميديا والرومانسية حول رحلة فتاة تدعى “ميا” تسعى لتحقيق حلمها بالشهرة فى لوس أنجلوس، وتقابل “سباستيان” وهو عازف بيانو وتقع فى حبه، لكن علاقتها به تجعلها تواجه العديد من المشكلات فى تحقيق حلمهما.

الفيلم من إخراج وتأليف داميان جازيل، ويشارك إيما ستون البطولة الممثل جى كى سيمونس، ورايان جوزلينج وجيسيكا روث، وسونيا ميزونو، كالى هيرناندز، ويعد الفيلم العمل الثانى الذى يجمع المخرج والكاتب جازيل، مع النجم العالمى سيمونس.

نرشح لك – صور.. إيما ستون تخطف الأنظار في حفل الأوسكار

Comments

عاجل