المحتوى الرئيسى

أوسكار أفضل ممثل لبطل Manchester by the Sea - E3lam.Org

02/27 07:11

حصل الفنان كيسي افليك على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم  Manchester by the Sea ، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته الـ 89، اليوم الاثنين.

كما حصل فيلم  Manchester by the Sea  على جائزة أفضل سيناريو أصلي، بينما حصل فيلم Moonlight على جائزة أفضل سيناريو مقتبس.

في في سياق آخر، كان فيلم The Salesman  قد حصل على جائزة أفضل فيلم أجنبي خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته الـ 89 هذا العام وهو الفيلم أخرجه الإيراني أصغر فرهادي، الذي لم يتمكن من القدوم إلى الولايات المتحدة لحضور الحفل، عقب قرار الرئيس دونالد ترامب بمنع دخول مواطني سبع دول إلى أمريكيا من بينهم إيران التي ينتمي إليها فرهادي.

فرهادي قال في رسالة تم قراءتها خلال الحفل إن هذا القرار غير إنساني مؤكدا أن هذا القرار لم يحترم بلده و6 بلاد أخرى، كما وجه الشكر إلى فريق عمله في إيران.

كان اليوم الاثنين قد شهد إعلان جوائز الأوسكار حيث حصلت  الفنانة فيولا ديفيس على جائزة  أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم Fences، وهو الفيلم الذي أخرجه وقام ببطولته النجم العالمي دينزل واشنطن.

بينما حصد الفنان الشاب ماهرشلا علي، جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Moonlight، أما فيلم OJ: Made in America فقد نال جائزة أفضل فيلم وثائقي.

يذكر أن العديد من نجوم هوليوود قد تألقوا خلال توافدهم على حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته 89، الذي يقام بمسرح «دولبي» في لوس أنجلوس حيث كان لكل منهم إطلالة مميزة، وأصبح العديد منهم حديث مواقع السوشيال ميديا والاهتمام الإعلامي.

وحصلت شبكة OSN المشفرة على الحقوق الحصرية لبث حفل توزيع الجوائز، بدءًا من وصول الفنانين على السجادة الحمراء، ووصولا إلى توزيع جوائز الحفل.

العديد من النجوم الذين سيقومون بتقديم فقرات حفل الأوسكار المقرر الذي عقد اليوم في مدينة بيفرلي هيلز الأمريكية قد أجروا بروفات نهائية على مسرح كوداك لتقديم الحفل، وحرص الفنانون على ارتداء الملابس الكاجوال والجينز خلال أدائهم البروفات ومنهم جنيفر أنيستون وداوني جونسون ذا روك وديف باتيل.

Comments

عاجل