المحتوى الرئيسى

مدير أمن بني سويف يكرم مباحث مكافحة المخدرات لضبطهم كمية من الحشيش

02/27 07:04

قام اللواء عادل التونسي مدير أمن بني سويف بتكريم المقدم مازن سعيد رئيس مباحث مكافحة المخدرات، و4 من أفراد الشرطة بالقسم، لتمكنهم من ضبط سائق وبحوزته 17 طربة حشيش وبندقيتين خرطوش أمام عزبة غراب التابعة لمركز بني سويف، وأثناء محاولتهم ادخال هذه المخدرات لبني سويف.

كان اللواء عادل التونسي مدير أمن بني سويف قد تلقى إخطارا من اللواء خلف حسين بورود معلومات إلى قسم مباحث المخدرات بمحاولة سائق من محافظة المنيا جلب كمية من الحشيش المخدر، لتوزيعه على عملائه في بني سويف، وعلى الفور أصدر مدير الأمن تعليماته بضبط كمية المخدرات.

قام المقدم مازن سعيد رئيس قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن بني سويف بإعداد خطة بإشراف العميد خالد عبد السلام رئيس مباحث المديرية لضبط المتهم، حيث تم ضبط المتهم ويدعى نبيل. ش - 35 سنة سائق من محافظة المنيا، وبحوزته 17 طربة حشيش وبندقيتين خرطوش ومبلغ مالي امام عزبة غراب بمركز بني سويف وحرر المحضر رقم 3572 جنح مركز بني سويف.

لقي طفل مصرعه في حريق التهم شقة في مساكن اللبانة بنطاق حي التقوى بالغردقة.

زار وفد من الجامعة البريطانية في القاهرة مقر مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام في الأقصر، وذلك لتقديم الدعم المعنوي والمادي اللازم لمرضى السرطان بمحافظات جنوب الصعيد. قاد وفد الجامعة البريطانية خلال ...

ما زالت ظاهرة هروب الطلاب من المدارس أثناء اليوم الدراسى متواجدة وسط حالة من غياب الرقابة، حيث كشفت صور قام بالتقاطها عدد من طلاب مدرسة الدكتور زكي المتعال الإعدادية بنين بقرية الدوير بمركز صدفا ...

Comments

عاجل