المحتوى الرئيسى

بالصور.. مدير أمن دمياط يتفقد الحماية المدنية ويعقد لقاء مع الضباط

02/27 00:45

قام اللواء نادر جنيدي مدير أمن دمياط بجولة تفقدية مفاجئة لإدارة الحماية المدنية، للوقوف على مدى جاهزية القوات ومستوى تدريبهم في مواجهة كافة المواقف المختلفة.

وعقد لقاء مع الضباط والأفراد، وأكد فيه أن الإعداد الجيد والتدريب والجاهزية باستمرار هي السبيل الوحيد لتوفير سرعة الاستجابة والسيطرة على الوضع الميداني في حالة حدوث أي أزمات.

كما شاهد تنفيذ عدة بيانات عملية على الطبيعة لقسم الإطفاء – المفرقعات تناولت كيفية التعامل مع الأزمات والكوارث التي قد تحدث وسرعة الاستجابة وكيفية التعامل بحرفية عالية وسرعة فائقة مع الحادث.

وأكد على أهمية الوقوف باستمرار على صلاحية المعدات والتجهيزات والتأكد من كفاءتها والتدريب باستمرار على كيفية استخدامها إلى جانب أهمية السرعة والكفاءة والعمل بروح الفريق.

وأكد في النهاية أن المرحلة الحالية تتطلب منا جميعا مواصلة العمل بعزيمة وإصرار للمحافظة على أمن مصر واستقرارها.

لقي طفل مصرعه في حريق التهم شقة في مساكن اللبانة بنطاق حي التقوى بالغردقة.

زار وفد من الجامعة البريطانية في القاهرة مقر مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام في الأقصر، وذلك لتقديم الدعم المعنوي والمادي اللازم لمرضى السرطان بمحافظات جنوب الصعيد. قاد وفد الجامعة البريطانية خلال ...

ما زالت ظاهرة هروب الطلاب من المدارس أثناء اليوم الدراسى متواجدة وسط حالة من غياب الرقابة، حيث كشفت صور قام بالتقاطها عدد من طلاب مدرسة الدكتور زكي المتعال الإعدادية بنين بقرية الدوير بمركز صدفا ...

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل