المحتوى الرئيسى

"الوطن" تنشر تقرير "تشريعية النواب" بشأن إسقاط عضوية السادات

02/27 16:47

تنشر "الوطن" تقرير اللجنة التشريعية بمجلس النواب، الذي يعرضه المستشار بهاء أبو شقة رئيس اللجنة التشريعية أمام الجلسة العامة للبرلمان، والذي يتعلق بشأن إسقاط عضوية النائب أنور السادات في واقعة إرساله لمعلومات مغلوطة إلى الاتحاد البرلماني الدولي.

وقال أبو شقة، إنه في يوم 23 فبراير الجاري أرسل مارتن شونجونج رسالة إلى البرلمان وتضمنت أنه بالبحث تبين أنه لا أحد منهم طلب نهائيا أي معلومات أو حث على إرسال أي مراسلات مع النائب أنور السادات إلا رساله واحده عبر البريد الإلكتروني والتي تساءل فيها عما إذا كان النائب المذكور قدم شكوى رسمية للاتحاد البرلماني الدولي من عدمه.

وأكد أن الرسائل التي وردت من النائب والمشار إليها فى "البريد الإلكتروني" المرسل كانت مرسلة طواعية، وبإرادة منفردة وأرسلت للاتحاد من جانب واحد بواسطة السيد المذكور يومي 21 و25 أغسطس وسبتمبر و5، 6، 11 أكتوبر عام 2016.

ووصلت الرسائل للاتحاد البرلماني الدولي ضمن العديد من الجهات المرسل لها والموجودة في قائمة الإرسال من مكتب النائب المذكور، وحتى يومنا هذا فإن الاتحاد البرلماني لا يدعم أي علاقات أو اتصالات رسمية مع النائب المذكور منذ أن حضر موتمرًا في جنيف في أغسطس 2016، والذي قام على تنظيمه مركز الحوار الإنساني ولا تربط الاتحاد أي علاقات عمل مع النائب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل