المحتوى الرئيسى

بالصور.. راغب علامة مع الرئيس الفلسطيني:'ناقشت الأوضاع السياسية'

02/26 22:58

نشر المطرب اللبناني راغب علامة، صورة تجمعه بالرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن مصحوبة بتعليق قال فيه، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي للتدوين القصير "تويتر":"للأمانة فإن الحديث بمجمله كان عن الأوضاع السياسية والاجتماعية في منطقتنا وما تعانيه شعوبنا العربية من مؤامرات".

جاء ذلك بعد نشر الفنانة الإماراتية أحلام صور لمقابلتها مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، أثناء تواجده في بيروت قالت فيها: "كان لي الشرف بمقابلة السيد الرئيس الفلسطيني محمود عباس في بيروت ، والوفد الفلسطيني ، لي في قلبي محبة خاصة لفلسطين الحبيبة".

وأضافت: "كم كنت أشعر بالسعادة بمقابلة الرئيس محمود عباس فقد قابلته مِن أكثر ١٦ سنة في فلسطين الحبيبة مع الرئيس ياسر عرفات رحمه الله شكرا جزيلاً".

لقي طفل مصرعه في حريق التهم شقة في مساكن اللبانة بنطاق حي التقوى بالغردقة.

زار وفد من الجامعة البريطانية في القاهرة مقر مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام في الأقصر، وذلك لتقديم الدعم المعنوي والمادي اللازم لمرضى السرطان بمحافظات جنوب الصعيد. قاد وفد الجامعة البريطانية خلال ...

ما زالت ظاهرة هروب الطلاب من المدارس أثناء اليوم الدراسى متواجدة وسط حالة من غياب الرقابة، حيث كشفت صور قام بالتقاطها عدد من طلاب مدرسة الدكتور زكي المتعال الإعدادية بنين بقرية الدوير بمركز صدفا ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل