المحتوى الرئيسى

الشوط الأول.. إنتر 0-1 روما.. هدف صاروخي.. فيديو

02/26 22:30

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي ستجمع فريقي إنترناسيونالي وروما في الجولة 26 من الدوري الإيطالي "سيريا آ".

ويتواجد روما في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة بفارق 10 نقاط عن يوفينتوس المتصدر، في حين يحل إنتر في المرتبة السادسة برصيد 48 نقطة.

بدأ روما المباراة ضاغطاً بقوة من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك إنتر سريعاً، حيث سنحت الفرصة الأولى لمحمد صلاح في الدقيقة السابعة ليصوب الكرة من خارج منطقة الجزاء إلا أن هاندانوفيتش نجح في الإمساك بها.

وفي الدقيقة 12 من الشوط الأول، استطاع ناينجولان أن يخترق منطقة جزاء إنتر من الجانب الأيسر ليحول كرة صاروخية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى معلناً عن تقدم روما.

ضغط قوي مستمر من روما واعتماد على الهجمات المرتدة باستغلال سرعة محمد صلاح العالية، حيث حاول صناعة أكثر من فرصة تهديف لإيدين دجيكو خلال الدقائق التالية للهدف.

وسنحت فرصة تهديف جديدة لروما في الدقيقة 34 عندما تلقى دجيكو تمريرة داخل منطقة الجزاء ليصوبها قوية قبل أن يتصدى لها حارس إنتر لترتد نحو صلاح ولكن المدافع ميديل نجح في إخراجها لركنية لم يستفد منها الذئاب.

لمشاهدة هدف روما الأول.. اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل