المحتوى الرئيسى

صور| ياسمين تروي لـ"دوت مصر" حكاية زواجها من مسيحي "في البطاقة"

02/26 22:02

صور| ياسمين تروي لـ"دوت مصر" حكاية زواجها من مسيحي "في البطاقة"

لم تكن الفتاة تعلم أن تجديد بطاقة الرقم القومي الخاصة بها، ستجعلها الأكثر شهرة على وسائل التواصل الإجتماعي لأيام.

"ياسمين أسامة" البالغة من العمر 25 عامًا، تعمل صيدلانية بأحد الصيدليات الشهيرة بمدينة نصر، صارت حكايتها حديث وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن حدث خطأ، جعلها زوجة دون زواج، والأكثر إثارة في قصتها، أن الزوج الذي لا تعرفه "مسيحي" وهي "مسلمة".

رغم تصحيح الخطأ، وتواصل وزارة الداخلية معها، وإصدار بطاقة رقم قومي جديدة لها خلال ساعات، إلا أن الواقعة الغريبة التي حدثت معها، مازال صداها لدى الفتاة، وكل من يعرف قصتها.

"الموظف قالي ياريتهم كانوا كتبولك أحمد".. تتحدث الفتاة لـ"دوت مصر" عن بداية الواقعة، قائلة: كنت رايحة أجدد البطاقة لأن بطاقتي انتهت صلاحيتها، وروحت قسم أول مدينة نصر، وبالفعل مليت الاستمارة واتصورت، ورجعت على ميعاد الاستلام، وشوفت البطاقة، وكانت الصدمة لما لقيت اسم واحد مكتوب عليها".

لا تنقطع ضحكات الفتاة وهي تروي لحظاتها الأولى مع الزوج المجهول: أنا لسه متجوزتش، ولقيت مكتوب متزوجة، واسم واحد "إبراهيم موريس شفيق ميخائيل" ورغم كده كاتبين الديانة صحيحة مسلمة"!.

تتابع الفتاة: مسكت موبايلي وصورت البطاقة، وبعدين دخلت للموظف، قالي خلاص تستلميها بعد 10 أيام، فنشرت الصور على الفيس بوك من باب الهزار مع أصحابي، ونمت شوية، وصحيت بالليل لقيت كمية مشاركات للصورة ضخمة، وانتشرت بشكل كبير.. مكنتش مصدقة نفسي، ومعرفتش أنام طول الليل بسببها".

في الصباح فوجئت "ياسمين" بقيادة أمنية كبيرة يتصل عبر هاتف منزلها: "بصراحة كنت خايفة، ولقيته بيقولي إحنا عرفنا باللي حصل معاكي، وتعالي وهتستلمي البطاقة الجديدة، وبالفعل، مشيت في الإدارة العامة للأحوال المدنية بالعباسية، واستخرجوا البطاقة الجديدة في وقت قياسي، واستلمتها في مكتب مساعد وزير الداخلية للأحوال المدنية".

هاتف الفتاة لا يتوقف عن الرنين، كل من يعرفها يتصل بها ليُخبرها أنه شاهد صورة بطاقتها التي انتشرت بشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل