المحتوى الرئيسى

مواصفات وأسعار هواتف «نوكيا» الجديدة.. «3310» يحمل مفاجأة

02/26 21:44

أطلقت شركة HMD العالمية المطوّرة لأجهزة هاتف نوكيا، اليوم الأحد، جيلًا جديدًا من هواتف نوكيا الذكية، مرسية معايير جديدة في التصميم والجودة.

وتتضمن قائمة المنتجات العالمية المنتظرة ثلاثة هواتف هاتف ذكية هي جهاز نوكيا 6 الجديد الذي يتيح أداء عاليا وترفيها مميزا بتصميم فاخر وفائق المتانة، ونوكيا 5 الأنيق الذي يتكيّف بشكل مثالي في اليد، ونوكيا 3 الذي يتميز بجودة غير مسبوقة ويتاح بسعر مناسب، بالإضافة إلى عودة هاتف نوكيا 3310 الكلاسيكي الذي أعيد تصميمه من جديد.

وتعتمد المجموعة الجديدة من أجهزة هاتف نوكيا الذكية على نظام أندرويد نوجا، وتوفّر أحدث ابتكار من جوجل، وهو "مساعد جوجل"، وتم الإعلان أيضا أن لعبة "الثعبان" الشهيرة عالميا ستعود الى قلوب الناس بنسخة جديدة متاحة للعب.

يجمع جهاز نوكيا 6 بين المهارة الحرفية العالية والتصميم المميز، مع ميزة سمعية فريدة مع شاشة براقة وملوّنة قياس 5.5 إنشات عالية الدقة، وصنع هيكل الجهاز من كتلة واحدة من الالمنيوم فئة 6000.

ويوفر مكبّر الصوت الذكي المزدوج للمستهلكين تجربة عمق ووضوح لا مثيل لهما، بينما يوفّر دولبي أتموس تجربة ترفيهية تفاعلية، ويتوفّر الجهاز بأربعة ألوان هي الأسود غير اللمّاع، والفضي والأزرق المخفف والنحاسي، ويبلغ سعره 229 يورو.

وسيتوفر من الهاتف أيضًا نسخة أخرى باسم نوكيا 6 آرتي الأسود، تتميز بقدرة تخزين 64 جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائي بقوة 4 جيجا بايت، مقابل 299 يورو.

هو هاتف ذكي رقيق يناسب بمقاسه راحة اليد، وتمت هندسته  بدقة متناهية من كتلة المنيوم واحدة من فئة 6000، وشاشة عالية الدقة قياس 5.2 إنشا محمية بطبقة من زجاج كورنينج جلاس، ومعالج كوالكوم سنابدراجون 430 ومعالج الرسوم كوالكوم أدرينو 505، ويتاح الهاتف بأربعة ألوان هي الأسود غير اللمّاع، والفضي، والأزرق، والمخفّف والنحاسي ويبلغ سعره 189 يورو.

هاتف فائق الجودة مميز بتصميم صغير وأنيق، لتوفير تجربة مميزة، مصنوع بدقة آلية من الالمنيوم من كتلة المنيوم واحدة، ويأتي بشاشة عرض من الزجاج المصقول قياس 5، إنشات وكاميرا متداخلة بسلاسة مع فتحة عريضة 8MP (أمامية وخلفية).

الهاتف متاح  بأربعة ألوان هي الابيض الفضي، والأسود غير اللمّاع والأزرق المخفف والأبيض النحاسي ويبلغ سعره 139 يورو.

يأتي الهاتف بتصميم كلاسيكي يولد من جديد،  وهو تحوّل حديث مذهل لواحد من أكثر أجهزة الهاتف مبيعا على الإطلاق.

الهاتف يتيح 22 ساعة وقت من الحديث وقدرة احتياطية لمدة شهر كامل، ومتاح بأربعة ألوان مميزة هي الأحمر الدافىء والأصفر اللمّاعين، والأرزق الغامق والرمادي بغلاف غير لمّاع. ويبلغ سعره 49 يورو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل