المحتوى الرئيسى

60 % إجمالي خسائر شركات السياحة بسبب توقف موسم العمرة

02/26 21:10

قال علاء الغمري، عضو غرفة شركات السياحة، إن خسائر الشركات العاملة بسوق الحج والعمرة وصل لـ 60 % جرّاء توقف موسم العمرة الذى دام لأكثر من 4 شهور ونصف الشهر.

وأضاف الغمري، في تصريحات خاصة لـ"الدستور" أن أعداد المعتمرين هذا العام لن يزيد عن 500 ألف معتمر، مقارنة بأكثر من مليون معتمر أدّوا الفريضة العام الماضي.

وتابع عضو غرفة شركات السياحة أن الصورة الضبابية للموقف الحالي لا تساعد شركات السياحة على وضع أسعار لبرامجها؛ل أن سعر العملة غير مستقر في السوق المصري، خاصة أن العملة تمثل نسبة 50% من الخدمة التى يتم تقديمها للمعتمر، مشيرًا إلى أن 660 شركة قامت بتوثيق عقودها مع الوكلاء السعوديين، لتجهيز برامج العمرة إلى الأراضي الحجازية.

لقي طفل مصرعه في حريق التهم شقة في مساكن اللبانة بنطاق حي التقوى بالغردقة.

زار وفد من الجامعة البريطانية في القاهرة مقر مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام في الأقصر، وذلك لتقديم الدعم المعنوي والمادي اللازم لمرضى السرطان بمحافظات جنوب الصعيد. قاد وفد الجامعة البريطانية خلال ...

ما زالت ظاهرة هروب الطلاب من المدارس أثناء اليوم الدراسى متواجدة وسط حالة من غياب الرقابة، حيث كشفت صور قام بالتقاطها عدد من طلاب مدرسة الدكتور زكي المتعال الإعدادية بنين بقرية الدوير بمركز صدفا ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل