المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | منتخب الشباب يتعادل سلبيًا مع مالي في أولى مبارياته بأمم أفريقيا

02/26 20:15

تعادل المنتخب المصري للشباب مواليد 1997، سلبيًا مع نظيره المالي، على ملعب "هيروس"، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية، المقامة في زامبيا.

وشهد الشوط الأول سيطرة متبادلة بين المنتخبين، وكانت أول تهديد حقيقي في المباراة عن طريق أحمد رمضان "بيكهام" في الدقيقة 6، بعد تمريرة رائعة من ناصر ماهر، ولكن تسديدة بيكهام تخرج بجوار القائم.

ونجح محمد عصام الغندور، حارس منتخب الشباب، في التصدي لكرة خطيرة في الدقيقة 27، بعد تسديدة رائعة من لاعب مالي من خارج منطقة الجزاء.

وتمكن المنتخب المالي في الربع الأخير من الشوط، في فرض سيطرته على المباراة، ولكن دفاع منتخب الشباب والحارس الغندور، تمكنوا من التصدى لمحاولات مهاجمي مالي.

وفي شوط المباراة الثاني حاول منتخب مصر مفاجأة لاعبي مالي، ولكنهم لم يتمكنوا من الوصول إلى شباك المنافس، وحصل كلًا من أسامة جلال وأحمد رمضان بيكهام على بطاقات صفراء في الدقيقتين 50 و52.

وشكل المنتخب المالي خطورة على المرمى المصري في الدقيقة 61، ولكن تألق محمد عصام الغندور بعد أن انفرد به مهاجم مالي، ولكنه تصدى لتسديدته ببراعة.

واستمرت سيطرة المنتخب المالي على مجريات اللعب في المباراة، ولكن تألق الغندور في أكثر من فرصة أنقذ مرمى منتخب مصر من استقبال الهدف الأول.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل