المحتوى الرئيسى

جامعة MSA تستضيف بطولة كرة القدم لطلاب المدارس الدولية ..صور

02/26 19:15

استضافت جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA، بطولة كرة القدم التاسعة لطلاب المدارس الدولية "طلبة وطالبات"، بمشاركة 48 مدرسة على المجمع الأوليمبي بالجامعة.

ووفق بيان صادر عن الجامعة، شارك في المسابقات 1500 طالب وطالبة، وسلم أحمد الدجوي، مدير التسويق والعلاقات العامة بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، الجوائز والكؤوس والميداليات للطاب والطالبات الفائزين في حفل ختام البطولة.

وفازت مدرسة نرمين إسماعيل بالمركز الأولى بضربات الترجيح 2 /1 على المدرسة البريطانية الدولية التى حصلت على المركز الثانى فى بطولة كرة القدم طلبة المجموعة الأولى، كما فازت مدرسة شيراتون هيليوبليس بالمركز الأول بعد فوزها على مدرسة أمجاد الدولية، التي حصلت على المركز الثاني، فى بطولة كرة القدم طلبة مجموعة 2.

وفازت مدرسة مصر للغات التي حصلت على المركز الأول بعدتغلبها على مدرسة المستقبل للغات بالمقطم، التى حصلت على المركز الثانى في بطولة كرة القدم للطالبات، كما حصلت مدرسة ليدرز على المركز الثالث.

وأكد الدكتور صلاح عبد الهادي، مدير النشاط الرياضى بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة، أن هذه البطولة يتم تنظيمها بصفة دورية في إطار خطة الجامعة السنوية للأنشطة الرياضية، مشيرًا إلى أن المنافسة كانت قوية بين الطلاب المشاركين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل