المحتوى الرئيسى

ليس في مصر فقط.. هذه السيارات الأكثر شعبية عالميًا

02/26 18:50

تمتلك العديد من السيارات في مصر شعبية واسعة، وهو ما يمكن ملاحظته من خلال حجم تواجدها بشكل أساسي في الشوارع، الأمر الذي يعطي مؤشرًا واضحًا على مدى شعبيتها بشكل أساسي لدى الجمهور المصري.

وقد يظن البعض أن تلك الإصدارات التي تتمتع بشعبية واسعة في مصر، لا تمتلك نفس القدر من الحب والانتشار في الأسواق العالمية، إلى أن جاءت قائمة مجلة "فوربيس" الأمريكية، لأكثر السيارات على مستوى الشعبية في العالم، لتجد أن معظمها يتمتع بنفس القدر من الانتشار داخل السوق المصري، ومنها:

واحدة من السيارات الشهيرة في مصر وإن كانت ليست من الصف الأول، إلا أنها استطاعت تحقيق شهرة عالمية ببيع 4.68 مليون وحدة على مستوى العالم خلال عام 2016.

هي الأخت الكبرى لسيارة الشركة الألمانية جولف، وهي إحدى أشهر السيارات الهاتشباك في السوق المصري منذ سنوات طويلة، وتمكنت خلال عام 2016 من بيع 10.29 مليون سيارة في مختلف أسواق العالم.

يمكن وصفها بالأشهر ضمن قائمة المجلة الأمريكية، خاصة وأنها تمتلك تاريخًا طويلًا في مصر والأسواق العالمية، واستطاعت السيارة التي كانت الأكثر مبيعًا في 2013، بيع ما يقرب من 15.5 مليون وحدة في العالم.

هي ثاني سيارات الشركة اليابانية في القائمة، واستطاعت أن تكون أكثر الإصدارات مبيعًا في السوق الأمريكي، وزادت مبيعاتها بشكل واضح خلال 2016 بمقدار 7.63 مليون سيارة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل