المحتوى الرئيسى

100 انتصار للبدري.. الزمالك "المفضل" ودجلة "الضحية" والإسماعيلي الأصعب

02/26 18:40

أمام وادي دجلة تمكن حسام البدري المدير الفني للاهلي من تحقيق الانتصار رقم 100 على مستوى المباريات التي أدار فيها الجهاز الفني لنادي القرن سواء محليا أو أفريقيا.

برز البدري كمدير فني للاهلي بداية من موسم 2009-2010 حين تولى تدريب الفريق خلفا للمدير الفني البرتغالي نينو فينجادا الذي تعاقد مع النادي ثم تراجع عن الاتفاق.

منح القدر للبدري فرصة أن يكون أول مدير فني محلي للأهلي بعد سنوات طويلة قاد فيها المدرب الأجنبي القلعة الحمراء ولم يأتي المدرب المحلي إلى بصفة "مؤقت" في فترات قصيرة.

لكن هناك أندية بارزة من بين المنافسين الذي إلتقى بهم البدري في مسيرته مع الأهلي، الزمالك المنافس التقليدي لناديه، ووادي دجلة النادي الذي فاز عليه البدري في كل المواجهات، والإسماعيلي المنافس الأصعب.

أما عن الزمالك فباستثناء المباراة التي خسرها بركلات الجزاء فلم يتعرض حسام البدري "كمدير فني" للخسارة أمام الأبيض إطلاقا في كافة المسابقات التي واجه فيها المنافس التاريخي للأهلي.

ولعب البدري أمام الزمالك 7 مباريات منذ 2009 حين شارك لأول مرة، وفاز في 3 مباريات وتعادل في مثلهما، كما كان شاهدا على مباريات بارزة بين الفريقين.

وحقق البدري أكبر فوز في المواجهات التي خاضها أمام الزمالك وكان بنتيجة 3-1 في دور الـ16 من كأس مصر، وشهد على التعادل في الدوري بين الفريقين بنتيجة 3-3.

وأما فيما يتعلق بالمنافس الذي حقق عليه البدري أكبر عدد من الانتصارات دون خسارة أي نقطة فهو وادي دجلة الذي فاز عليه في 5 مباريات، وسجل 5 أهداف ولم يستقبل إلا هدف وحيد.

ويأتي بعد وادي دجلة الانتاج الحربي الذي فاز عليه البدري في 4 مباريات بدون التعرض للهزيمة أو التعادل.

ويعد الإسماعيلي أصعب منافس واجه حسام البدري حيث واجهه 7 مرات وتعرض للهزيمة منه مرتين، وفاز عليه مرتين أيضا، بالإضافة إلى التعادل في 3 مواجهات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل