المحتوى الرئيسى

صور| القبض على شخص انتحل صفة ضابط مخابرات بأسيوط

02/26 17:15

صور| القبض على شخص انتحل صفة ضابط مخابرات بأسيوط

ألقى أمن ديوان عام محافظة أسيوط القبض على شخص انتحل صفة ضابط بالمخابرات العامة اثناء محاولته الحصول على ملف خاص من أحد المكاتب الرئيسية بمبنى الديوان العام حيث تم ابلاغ المخابرات العامة ومديرية أمن أسيوط لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

كان المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط قد تلقى اخطارا من عبد الحكيم عبد الحليم شحاته مدير أمن ديوان عام محافظة أسيوط يفيد بتواجد شخص يدعي كونه ضابط بالمخابرات العامة ويحمل كارنيه مدون عليه بياناته حاول دخول مبنى المحافظة بادعاء انه في مهمة رسمية حيث امر المحافظ بالتحفظ على الشخص لحين تبين صفته وحقيقة ما يدعيه مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية للتأكد من هويته.

وقال عبد الحكيم عبد الحليم انه في تمام الساعة الثانية ظهرا حضر شخص يدعى "ش . ج . ح " ادعى انه ضابط في المخابرات العامة وانه في مهمة رسمية يغلب عليها الطابع السري لأهمية الموضوع فقمت بطلب ما يثبت شخصيته فقام بإظهار طرف الكارنيه فقط وعندها بدأت الشك في خصه وقمت على الفور بإبلاغ المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط الذي طلب التحفظ على الشخص وعدم التعامل معه لحين التأكد من شخصيته مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية لمعرفة هويته.

وأضاف مدير أمن ديوان عام المحافظة "عندما طلبت منه الكارنيه قام بإجراء مكالمة هاتفيه وحاول ان يجعلني اتحدث مع الشخص الذي يحادثه فرفضت فقام بالهرب من ديوان عام المحافظة فقمت برفقة شخصين من أمن الديوان العام وهما محمود حمدي ومحمد عبد الجواد بتتبعه والركض وراءه حتى الامساك به.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل