المحتوى الرئيسى

بإصدارين جديدين.. رينو تشارك بكامل قوتها في أوتوماك فورميلا 2017

02/26 16:48

ينتظر جمهور السيارات في مصر معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا"، والذي ينطلق في مارس المقبل، حيث تتنافس العديد من الشركات على طرح إصداراتها الأحدث في المعرض الدولي، والذي يلقى اهتمامًا إعلاميًّا واسعًا.

وعلى الرغم من اضطراب أحوال سوق السيارات في مصر، إلا أن العديد من الشركات على غرار رينو أعلنت خوضها المعترك بإصدارات حديثة تظهر لأول مرة في محفل إعلامي ورسمي داخل القاهرة، وذلك على الرغم من عرضها للبيع منذ أشهر قليلة، وفي هذا السياق نكشف عدد منها..

مزودة بمحرك 1600 سي سي أربعة سلندر بإصدارين الأول بقوة 90 حصان والثاني 110 حصان، بإمكانية امتلاك ناقل حركة مانيوال 5 سرعات أو أوتوماتيك خمس سرعات، والسيارة مزودة بأنظمة أمان للمكابح، مثل نظام مانع للانزلاق "ABS" ونظام التوزيع الإلكتروني للمكابح "EBD”، كما أنها تصدر في مصر بثلاث باقات مع إمكانية الحصول على ناقل حركة أوتوماتيك في كل منها، إضافة إلى وجود كشافات إضاءة نهارية مضاءة باستمرار، مع تميز الباقة الثالثة ببعض الكماليات مثل مثبت السرعة والجنوط الرياضية وغيرها.

مزودة بمحرك 1600 سي سي، يعطي قوة مقدارها 120 حصان، وتمتلك السيارة الفرنسية ناقل حركة أوتوماتيك ذا خمس سرعات، كما أنهاة مزودة بعدد من أنظمة الأمان الخاصة بالمكابح، مثل مانع الانزلاق "ABS" ونظام التوزيع الإلكتروني للمكابح"EBD" ونظام "BAS" للمساعدة في الفرملة، إضافة إلى حساس للركنة ومصابيح إضاءة في الأجواء الضبابية.

مزودة بمحرك 1600 سي سي أربعة سلندر، يعطي قوة 105 حصان، بناقل أوتوماتيك ذى خمس سرعات للدفع الثنائي وست سرعات للدفع الرباعي، ومزودة بأنظمة أمان خاصة بالمكابح مثل، مثل مانع الانزلاق "ABS” ونظان التوزيع الإلكتروني للمكابح "EBD" ونظام "BAS" للمساعدة في الفرملة، إضافة إلى كشافات الإضاءة النهارية المستمرة، وتصدر السيارة في مصر بباقتين فقط إحداهما دفع ثنائي والأخرى دفع رباعي، ويختلفان فقط في بعض الكماليات.

مزودة بمحرك 1600 سي سي أربعة سلندر، ويعطي قوة 115 حصان وبناقل حركة أوتوماتيك، وتصدر في مصر بباقة وحيدة، وتراعي عدد من أنظمة الأمان الخاصة بالمكابح، مثل مانع الانزلاق "ABS" ونظام التوزيع الإلكتروني للمكابح "EBD" ونظام "BAS" للمساعدة في الفرملة، إضافة إلى مصابيح الإضاءة النهارية ومصابيح الضباب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل