المحتوى الرئيسى

أمن الجيزة: هؤلاء قتلوا أمين شرطة بأكتوبر ودفنوا جثته بمصرف ..(صورة)

02/26 16:40

حصل "مصراوي" على صورة المتهمين بقتل أمين شرطة مفصول بأكتوبر عقب العثور على جثته في حالة تعفن وتهشم الرأس والوجه والرقبة والذراعين مدفونة داخل حفرة صرف تابعة لشركة وادي النيل لاستصلاح الأراضي.

وتوصلت تحريات اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى أن الضحية يُدعى، أحمد محمد خير، 33 عاما، كان يعمل بإدارة الحماية المدنية بالوادي الجديد، وتم فصله في 21 يناير الماضي لانقطاعه عن العمل.

وكشفت جهود العميد محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أن صاحب شركة مقاولات سبق اتهامه في 4 قضايا يدعى "محمد.ض"، 42 عاما، ارتكاب الجريمة في حضور 5 آخرين.

وتمكن الرائد محمد علي، رئيس مباحث قسم ثان أكتوبر، من ضبط المتهمين بأحد الأكمنة المعدة لهم، وأقروا أنهم بتاريخ 11 فبراير الجاري، جلسوا داخل ورشة سمكرة خاصة بالمتهم، لمعاتبة المجني عليه لإيقاعه بين 3 منهم، فطلب المتهم من الضحية الدخول لأحد الغرف بالورشة لتصفية الخلاف بينهما، وتناهي إلى سمع الباقي صوت ارتطام، وفوجئوا بتعدي صاحب الورشة على القتيل بمطواة.

وقام 3 من أصدقاء المتهم بلف جثة المجني عليه داخل 3 بطاطين ولحاف، ونقلها بسيارة ملك زوجته، ودفنها بمكان العثور عليها، وإلقاء أداة الجريمة بمنطقة صحراوية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل