المحتوى الرئيسى

'الاهلي المصري' يحقق نمو 48% في تمويل المشروعات الصغيرة و المتوسطة

02/26 19:22

كشفت نتائج أعمال البنك الاهلي المصري، عن تحقيق تقدم ملحوظ في مجال تمويل قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، حيث تمكن من تحقيق 48% نمو في اجمالي محفظة قروض للمشروعات الصغيرة والمتوسطة لتصل الي 24.5 مليار جنيه في نهاية يونيو 2016 مع ضخ تمويل خلال العام بـمبلغ 7.7 مليار جنية للقطاع وجذب أكثر من 17.7 ألف حساب جديد ، منها2.7 مليار جنيه .

وفي اطار تفعيل مبادرة البنك المركزي للمشروعات الصغيرة والصغيرة جدا بنحو 4734 عميل وذلك بهدف زيادة فرص العمل والحد من مشكلة البطالة بين الشباب وتقديم أفضل الخدمات التمويلية المتميزة وتحقيق تغطية واسعة للسوق المصري وتمويل أصحاب الحرف والمشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال فرق متخصصة في هذا المجال كما تم توقيع عقود جديدة مع الصندوق الاجتماعي للتنمية بمبلغ 1.6 مليار جنيه تم اعادة اقراضها لمشاريع في كافة الانشطة والقطاعات الاقتصادية .

واستثماراً لثقة مؤسسات التمويل الدولية في قدرات البنك الأهلي ، نجح البنك خلال العام في إبرام العديد من اتفاقيات التمويل مع عدد من مؤسسات التمويل الخارجية اتيح بموجبها المعادل لمبلغ 2 مليار جنيه لإعادة اقراضها للمشروعات العاملة في مجالات تمكين المرأة ، كفاءة تشغيل الطاقة ، مشروعات التوافق البيئي ، المشروعات الصناعية .

لقي طفل مصرعه في حريق التهم شقة في مساكن اللبانة بنطاق حي التقوى بالغردقة.

ما زالت ظاهرة هروب الطلاب من المدارس أثناء اليوم الدراسى متواجدة وسط حالة من غياب الرقابة، حيث كشفت صور قام بالتقاطها عدد من طلاب مدرسة الدكتور زكي المتعال الإعدادية بنين بقرية الدوير بمركز صدفا ...

شن مجلس مدينة ومركز دمياط، برئاسة اللواء هشام كمال عثمان رئيس مجلس مدينة ومركز دمياط، حملة مكبرة لإزالة الاشغالات والاعلانات غير المرخصة بشوارع المحافظة خاصة شوارع مدينة دمياط.. وشارك "قسم الاشغالات" ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل