المحتوى الرئيسى

موقع عبري: محمود عزت يختبئ فى مصر وليس في غزة

02/26 16:08

بعنوان "إنجاز مصري في الحرب ضد الإخوان المسلمين" قال موقع "نيوز وان" الإخباري العبري إن "السلطات المصرية تأمل في أن يؤدي اعتقال القيادي الإخواني محمد عبد الرحمن إلى إلقاء القبض أيضًا على مرشد الإخوان المسلمين المؤقت محمود عزت". 

وأضاف الموقع أن الأمر يأتي "مع اعتقال غالبية قيادات الإخوان على يد السلطات المصرية، أو هروب نشطائهم من مصر وحصولهم على ملجأ سياسي في قطر وتركيا".

ولفت إلى أن "العناصر الأمنية المصرية سجلت نهاية الأسبوع إنجازًا كبيرًا عندما نجحت في الإمساك بأحد قيادات الجماعة التي تصنف كـ"إرهابية"، والذي كان مطلوبًا خلال السنوات الثلاث الأخيرة".  

وقال الموقع إن "الحديث يدور عن محمد عبد الرحمن، العضو بقيادة الإخوان والذراع اليمنى لمحمود عزت المطلوب هو الآخر من قبل أجهزة الأمن المصرية على خلفية تورطه في عمليات إرهابية والتحريض ضد النظام". 

وأشار إلى أن "القاهرة تعتقد أن عزت مختبئ في قطاع غزة إلا أن وفود حركة حماس الفلسطينية الذين زاروا مصر مؤخرًا أبلغت قيادات المخابرات المصرية بعدم صحة الأمر وأن عزت غير موجود في القطاع، والآن ترى جهات أمنية بالقاهرة أن عزت يختبئ في مصر وأنه المسؤول عن سلسلة من العمليات التخريبية الأخيرة".  

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل