المحتوى الرئيسى

بالصور| رئيس مدينة بلطيم يكرم الطالبة الفائزة في مسابقة أوائل الطلبة

02/26 16:04

كرم محمد سيد محمود رئيس مركز ومدينة بلطيم التابع لمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، الطالبة فاطمة جمال إبراهيم رجب، لحصولها على المركز الأول "في مسابقة أوائل الطلبة" للمرحلة الثانوية العامة، على مستوى المحافظة.

وأكد رئيس مدينة بلطيم، أن الطالبة سيكون لها شأن عظيم، مشيرًا إلى أنهم أمل الغد من أجل الارتقاء بمكانة مصر.

من جانبه توجه عبدالخالق عبدالهادي، مدير إدارة بلطيم التعليمية، بالشكر لرئيس مدينة بلطيم، على دعمه الكامل للإداره التعليميه "سواء تكريم أوائل الطلبة والمشاركة في الاحتفالات والمسابقات المدرسية".

كان صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، اعتمد مسابقة أوائل الطلبة لمرحلة مدارس الثانوية العامة على مستوى المحافظة، مؤكدًا أن نتائج المسابقة أسفرت عن فوز 3 طالبات "بالقسم العلمي علوم"، وهن الطالبة فاطمة جمال إبراهيم رجب من مدرسة زيان الرفاعي الثانوية للبنات في بلطيم في المركز الأول في العلمي علوم، وسارة مصطفى حسن علي في المركز الثاني، وفاتن عوض إبراهيم في المركز الثالث من مدرسة الشهيد عزت الشافعي الثانوية بإدارة شرق كفرالشيخ التعليمية.

كما فاز في القسم العلمي "شعبة الرياضيات" الطالب السيد حسن علي أبو شعيشع بالمركز الأول، وهادي فوزي عوض جاد بالمركز الثاني من مدرسة الشهيد أشرف القزاز الثانوية بسيدي غازي، وشهاب علاء سليمان أبو زيد بالمركز الثالث من مدرسة مطوبس الثانوية بنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل