المحتوى الرئيسى

رسميا...الكشف عن هاتف "إل جي جي 6" بمواصفات فريدة من نوعها

02/26 14:53

وأطقت الشركة الكورية هاتفها في مؤتمر صحفي بمعرض الجوال العالمي في مدينة برشلونة الإسباني، والتي ركزت بصورة كبيرة على حجم الشاشة الكبير.

© Photo/ Android Neyyappam twitter

ساعات ذكية من "غوغل" و"إل جي" تعملان بنظام أندرويد

وأشارت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إلى أن الهاتف تم تزويده بشاشة لمسية بقياس 5.7 بوصة بدقة عرض "كواد إتش دي بلس"، بدرجة وضوح 2880×1400 بيكسل، والتي تتوفر لأول مرة في أي هاتف ذكي في العالم.

كما زودت الشركة بهيكل زجاجي يلف الإطار المعدني الخاص به، ما يمنحه أناقة في التصميم وقوة ومتانة غير مسبوقة، بالإضافة إلى جعله مقاوما للماء والأتربة، بالإضافة إلى سمكه الذي لا يتجاوز 7.9 ملليمتر، ووزن 163 غراما.

MWC 2017: LG G6 phone offers split-screen use: LG abandons the modular design of its last flagship phone and… https://t.co/AFuJR6G66G pic.twitter.com/fF0frfgyHI

— @josueestanga (@josueestanga) February 26, 2017

كما تم دعم "إل جي جي 6" بتقنية المشاهدة "HDR Dolby 10"، وتلك هي أول مرة يتم دعم هواتف ذكية بتلك التقنية، بعدما كان يتم تزويدها فقط في أجهزة التلفاز الحديثة.

وقالت "إل جي" إنها دعمت هاتفها الجديد بالمساعد الصوتي الخاص بشركة "غوغل"، والذي يدعى "غوغل أسيستانت"، والذي سيدعم المعالج الخاص بشركة كوالكوم من نوع "سنابدراجون 821" رباعي النواة، وذاكرة وصول العشوائي "رام" بسعة 4 غيغابايت.

وزودت الشركة "إل جي جي 6" ببطارية بسعة 3300 ميللي أمبير، والتي دعمتها بخواص أمان عديدة تجعلها صديقة للبيئة، علاوة على عملها بتقنية الشحن السريع 3.0.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل