المحتوى الرئيسى

محافظ أسيوط يلتقى نواب أبوتيج وصدفا والغنايم ويضع حلول عاجلة لعدد من المشكلات

02/26 14:44

إلتقى المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط عددًا من أعضاء مجلس نواب مراكز أبوتيج وصدفا والغنايم خلال اللقاء الدوري الذى يعقده مع أعضاء مجلس نواب المحافظة لمناقشة وعرض المشاكل التي تواجه المواطنين على مستوى المحافظة ووضع حلول عاجلة وسريعة لها ... جاء ذلك بحضور المهندس محمد عبدالجليل سكرتير عام المحافظة وكل من (ممتاز محمد ، ومحمد عمر رشوان ، وأحمد ابوعليم ، وعبدالفتاح جمال ، وسهير الحادي) أعضاء مجلس النواب ، ومحمد فهمى بركات رئيس مركز الغنايم ،ومحمد فرغلى رئيس مركز صدفا ، وحسين فؤاد رئيس مركز أبوتيج.

حيث قام أعضاء مجلس النواب عن مراكز أبوتيج وصدفا والغنايم خلال اللقاء بعرض عدد من المشكلات الخاصة بالرصف والتعليم وتسكين الباعة الجائلين بالأسواق المعدة لهم فضلا عن ضبط سير مركبة الـ"توك توك" فى الشوارع ومتابعة ترخيصها بالإضافة إلى تجهيز عدد من نقاط الإطفاء ومتابعة الوحدات الصحية ومدى توافر الامصال بها.

وأكد المحافظ ـ خلال اللقاء ـ على عقد لقاءات دورية مع أعضاء مجلس النواب لمتابعة المشكلات التى يتم طرحها ومدى تنفيذ الحلول الموضوعة لها بهدف تحقيق مصلحة المواطن فى المقام الأول.

كما قرر المحافظ وضع عدد من المطبات الصوتية ببعض المناطق الحيوية ومواصلة العمل على إزالة المطبات غير القانونية التي تعيق حركة المواصلات ؛ كما أمر بإسراع إصدار التراخيص للمنشآت الحيوية التي تخدم الجمهور من سجلات مدنية وفروع بنوك بالمناطق المحرومة لرفع العبء عن كاهل المواطنين ؛ كما أمر بمتابعة عمل طلمبات المياه وحصر التالف وعمل صيانه دورية لها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل