المحتوى الرئيسى

"الموارد البشرية" تنشئ 12 مركزا لإنجاز خدمات عمال الخدمة المساعدة بدبي

02/26 13:41

أكدت وزارة الموارد البشرية والتوطين بدولة الإمارات إنجاز خدمات استقدام وتشغيل عمال الخدمة المساعدة في دبي من خلال 12 مراكزا للخدمة "تسهيل" التي تدار من قبل القطاع الخاص بكوادر وطنية وتحت إشراف الوزارة.

وكانت الوزارة قد بدأت أواخر العام الماضي في استقبال طلبات استقدام وتشغيل العمالة المساعدة في إمارة دبي فيما تستقبل الوزارة الطلبات على مستوى الدولة خلال الربع الثاني من العام الجاري.

وشددت عائشة بالحرفية وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد لشؤون العمالة المساعدة على حرص الوزارة على تقديم خدمات متميزة تلبي تطلعات وتحقق السعادة للمتعاملين الراغبين في استقدام وتشغيل أية فئة من فئات عمال الخدمة المساعدة في دبي، وذلك من خلال مراكز الخدمة" تسهيل" المنتشرة في الإمارة والتي تطبق معايير برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة.

وأشارت إلى أن مراكز " تسهيل" تقدم للمتعاملين 3 أنواع من الخدمات ذات العلاقة بعمال الخدمة المساعدة برسم موحد في كل المراكز يبلغ 150 درهما لكل خدمة من الخدمات الثلاث"، موضحة أن الخدمات تشمل تلقي طلبات استخراج إذن دخول جديد لعامل خدمة مساعدة وطلب تصريح عمل "إقامة جديدة" إلى جانب طلب تجديد إقامة عامل خدمة مساعدة".

يذكر أن عمال الخدمة المساعدة هم العمال الذين يؤدون خدمات إلى الأسر ومنهم العامل المنزلي والحارس والسائق والطباخ ومربية الأطفال والمزارع والبستاني والراعي وغيرها من المهن ذات الصلة.

تسلط الضوء على الشؤون المحلية لأخبار الإمارات العربية المتحدة، وما يدور فيها من فعاليات وأنشطة عامة واجتماعية مختلفة.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل