المحتوى الرئيسى

بالصور: "شكرا جنودنا البواسل".. حملة سعودية لدعم الجنود المرابطين

02/26 13:34

انطلقت الأحد المرحلة الثانية من حملة شكراً جنودنا البواسل بالسعودية، بتنظيم من فرع الشؤون الإسلامية بمكة المكرمة، حيث أرسل المصلون في الجوامع الكبيرة أكثر من 100 ألف رسالة كتابية تحمل مشاعرهم الصادقة ودعاءهم وتأييدهم للجنود المرابطين في الحد الجنوبي. 

ووفقاً لمدير الشئون الإسلامية في منطقة مكة الشيخ علي العبدلي، فإن المبادرة تهدف إلى دعم وتأييد جنودنا البواسل في الحد الجنوبي، وتشمل رسائل وتواقيع شكر ودعاء وكذلك زيارة ميدانية للجنود المرابطين في الحد الجنوبي .

أضاف أن المرحلة الثانية تأتي بتوجيهات من أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، لتوسيع حملة الرسائل والتواقيع لتشمل المصلين في الجوامع الكبيرة في المنطقة فتحاً لباب مشاركة المواطنين في دعم المرابطين.  

وأوضح العبدلي, أن الحملة تستمر لأسبوع, وتشمل المصلين في الجوامع الكبيرة بالمنطقة, وتهدف إلى كتابة رسائل التأييد والدعاء والشكر والثناء للجنود، والتي يتم طباعتها بسجل مميز ووضعها في عبوة هدايا تحتوي على "مصحف مفسر ـ وعبوتي ماء زمزم ـ وسواك"، ومغلفة بغلاف يحمل شعار الحملة لإيصالها للجنود البواسل في الحد الجنوبي في مرحلة الحملة الثانية في منطقة جازان .

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل