المحتوى الرئيسى

الأحياء الراقية تلفت الأنظار في دراما رمضان المقبل

02/26 16:06

تسلط دراما رمضان المقبل الضوء على الطبقات الثرية، حيث يظهر ذلك جليا من خلال المناطق التي يجري فيها تصوير مشاهد بعض المسلسلات والتي تعبر عن حياة الطبقات العليا.

ويواصل المخرج عادل الأعصر تصوير مسلسل " فوبيا" في المناطق الراقية بالمعادي والدقي،حيث تدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي،حول مرض "الفوبيا" بشكل عام؛ إذ يرصد العمل العديد من الشخصيات التي تعاني أنواعا مختلفة من الفوبيا؛ فمنهم من لديه فوبيا من الزمن، ومنهم من يخشون المستقبل، وغيرها.

وتتميز الشقة التي تعيش فيها آيتن عامر خلال أحداث المسلسل بالفخامة واحتوائها على التحف الفنية ، نظرا لان الزوجين من الطبقة الغنية،حيث يظهر ناصر سيف في دور رجل أعمال ومالك قناة فضائية،بينما تجسد آيتن دور زوجته "حبيبة" صاحبة التطلعات الكثيرة.

ويجسد الفنان خالد الصاوي، في المسلسل، دور "نشأت طاحون"، وهو صاحب شخصية قوية، وطموح، كما أنه يتمتع بالأخلاق الطبية والقيم الإنسانية، ويعمل كمدير مكتب لوزير يدعى "خورشيد".

ومن المقرر أن يستكمل فريق العمل تصوير بعض المشاهد في الدقي، قبل أن يبدأ تصوير مشاهده الخارجية نهاية فبراير الجاري في مدينتي شرم الشيخ والإسكندرية.

ويشارك في بطولة "فوبيا" ميرهان حسين،مي القاضي،أحمد فؤاد سليم،ناصر سيف،محسن منصور وشريف عمر، وإخراج عادل الأعصر وتأليف طارق بركات.

كما يواصل المخرج محمد النقلي،تصوير مجموعة من المشاهد الخارجية الجديدة من مسلسل "الدولي"،في بعض الشوارع الراقية بمنطقتي المعادي والزمالك.

وتدور أحداث المسلسل حول سائق نقل يتنقل بين عدد من الدول العربية،من بينها الإمارات وليبيا ومصر،ويضم المسلسل مجموعة من الفنانين العرب الذين يلتقي بهم السائق خلال رحلاته.

"الدولي"بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد فتحى ومحمد نجاتى ومحمد لطفى وريم البارودي وسهر الصايغ وأحمد صيام وزكى فطين عبد الوهاب وشريف باهر ودنيا المصرى وحمدي الوزير وفراس سعيد والوجه الجديد أحمد النقلي، من تأليف ناصر عبد الرحمن.

وبين أحياء وشوارع مدينة الانتاج بمدينة أكتوبر يصور النجم طارق لطفي،مسلسله الجديد "بين عالمين" المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل .

وتدور أحداث مسلسل "بين عالمين" بين الأخلاق والضمير والمال، ويشارك في بطولته هشام سليم، حازم سمير لقاء الخميسي، وفيدرا وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل