المحتوى الرئيسى

رسالة محمد عساف ليعقوب شاهين بعد فوزه بلقب Arab Idol للموسم الرابع

02/26 10:04

حرص المطرب الفلسطيني محمد عساف على المباركة لابن بلده يعقوب شاهين، والذي فاز بلقب الموسم الرابع من برنامج Arab Idol.

وشارك عساف عبر حسابه على Instagram صورة له مع المتسابقين الثلاثة الذين وصلوا إلى الحلقة الأخيرة من البرنامج، وفي البداية بارك عساف ليعقوب عل فوزه باللقب، ووجّه نصيحته للمتسابقين وكتب: "يسعد أوقاتكم.. أود أن أبارك للفائز في الموسم الرابع من برنامج ارب ايدول الرائع يعقوب شاهين من فلسطين و اتمنى له مسيرة فنيّة موّفقة متميّزة , و ايضاً أمنياتي التوفيق للمتألقّين أمير دندن من فلسطين وعمار العزكي من اليمن.

وتابع: "المشوار ابتدأ الآن والبرنامج نقطة الإنطلاق لما تتمنوه و إن شاء الله سيكون النجاح و التميّز حليفكم جميعا، فأنتم مثال على ان الوطن العربي يزخر بالأصوات و المواهب الرائعة".

يسعد أوقاتكم أود أن أبارك للفائز في الموسم الرابع من برنامج ارب ايدول الرائع يعقوب شاهين من فلسطين , و اتمنى له مسيرة فنيّة موّفقة متميّزة , و ايضاً أمنياتي التوفيق للمتألقّين أمير دندن من فلسطين وعمار العزكي من اليمن , المشوار ابتدأ الآن والبرنامج نقطة الإنطلاق لما تتمنوه, و إن شاء الله سيكون النجاح و التميّز حليفكم جميعا , فأنتم مثال على ان الوطن العربي يزخر بالأصوات و المواهب الرائعة . #ArabIdol #hope #music #Yemen #Palestine

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل