المحتوى الرئيسى

التحريات تكشف تفاصيل حرق «زعيم شبكة دعارة» شاب وفتاة بأسيوط | المصري اليوم

02/26 00:46

كشفت تحريات مباحث مركز شرطة مدينة أسيوط الجديدة لغز اشتعال النيران بشقة دعارة ومصرع شاب وفتاة متأثرين بالحريق وإصابة شابين أخرين بطعنات متفرقة بالجسد.

فوجئ أهالي مدينة أسيوط الجديدة، فجر السبت، بأصوات استغاثة تصدر من أحد الوحدات السكنية بعمارات الشباب وتصاعد الأدخنة من الشقة، وظن الأهالي نشوب حريق بالوحدة مما دفعهم إلى الإسراع لنجدة قاطني الوحدة السكنية، ليفاجئوا بوجود شاب وفتاه في صالة العقار مصابين بطعنات متفرقة بالجسد، وفي حالة إعياء شديدة وخروج ألسنة اللهب من غرفة داخل الشقة، ولم يتمكنوا من نجدة من بها.

وتم إخطار النجد وفور حضور سيارات الإطفاء والإسعاف والشرطة وتمت السيطرة على الحريق فوجئوا بوجود فتاة وشاب لقوا مصرعهم متأثرين بعدة طعنات وحروق بالجسد، وتبين من الفحص والمعاينة الدقيقة مصرع كل من «ح. ح» 35 سنة، حرقا، و«ش. س» طالبة بكلية الزراعة متفحمة الجثة، وإصابة كل من «ي. ن» 30 سنة، مصابة بطعن وخزي في البطن بآلة حادة، و«هـ. ع» 34 سنة بطعنات وحروق.

وأشارت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص «ربة منزل وزوجها وشخصان آخران» لخلافات على مبالغ مالية خاصة بالنشاط وتوصلت المباحث إلى أن بداية الواقعة ترجع لقيام أشخاص مجهولين باقتحام الوحدة السكنية وبداخلها 4 أفراد وقاموا بتكبيلهم وتوثيقهم بالحبال بالأيدي والأرجل وطعنهم بآلات حادة في مناطق متفرقة من الجسم، وأشعلوا فيهم النيران بإستخدام البنزين بسبب خلاف مادي بين المتهمين والقتلى على النشاط غير المشروع وعدم الانصياع لأوامرهم.

وبتوسيع دائرة الاشتباه والتحري حول المتهمين تم القبض على «أسماء. أ» ربة منزل، وزوجها «مصطفى. م» رئيس الشبكة حيث ربطتهما خلافات مادية مع الفتيات مما أثار في نفوسهم الانتقام، وجار العمل على ضبط «محمود. ف»، و«محمد. ص».

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل