المحتوى الرئيسى

كريري يوضح سبب تراجع نتائج الشباب السعودي

02/26 00:45

أوضح سعود كريري نجم فريق الشباب السعودي، سبب تراجع نتائج فريقه الذي يحتل المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري، ولم يحقق أي فوز منذ بداية العام 2017.

الجابر: ما يمر به الشباب عقوبة إلهية

وقال كريري لبرنامج "أكشن يا دوري": " نمر بمرحلة صعبة وكل الأندية تمر بما مر به الشباب، نعمل بجد، لكن الحظ عاندنا في معظم المباريات الأخيرة، الشباب يملك مجموعة شابة وعناصرنا الأجنبية غير مكتملة".

وأضاف: " الأمور المالية أزمة يمر بها الجميع وليست عذرا برغم أنها شيء رئيسي، وعلينا تحمل المسؤولية كلاعبين، والمال سيأتي عاجلا أم آجلا، و أتمنى من كل الشبابيين إدارة وأعضاء شرف الوقوف مع النادي".

وتطرق نجم الشباب لرحيل حارسي الفريق وليد عبد الله الذي انتقل للنصر، ومحمد العويس الذي وقع للأهلي، فقال: "نتمنى التوفيق لوليد عبدالله والعويس وهذا حال الاحتراف، منصور الجوهر والنجعي والعواجي لهم مستقبل كبير وقد يكون هناك بعض التأثير بسبب خروج حارسين كبيرين".

وتحدث كريري عن ناديه الأسبق الاتحاد الذي كان أحدعناصره في عصره الذهبي، وكذلك فريقه السابق الهلال والمنافسة بينهما على بطولة الدوري قائلا: " أزمة نادي الاتحاد لو مر بها أي فريق لهبط للدرجة الأولى، والهلال قد يكون الأقرب للدوري، وأتمنى أن تستمر الإثارة للنهاية، ويكون اللقب من نصيب الهلال أوالاتحاد".

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل