المحتوى الرئيسى

إنريكي يدفع بمفاجأتين أمام أتلتيكو مدريد

02/26 17:34

أعلن كل من دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، ولويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، تشكيل فريقيها لموقعة "فيسنتي كالديرون" مساء الأحد، في قمة مواجهات الجولة الـ24 بالدوري الإسباني. 

وشهد تشكيل الفريق الكتالوني مفاجأتين بالدفع بالثنائي جيريمي ماتيو ورافينيا ألكانتارا، بينما لم تشهد بقية العناصر أي تغييرات، في الوقت الذي دفع فيه الأرجنتيني سيميوني بالثنائي العائد من إصابة طويلة الحارس يان أوبلاك والمدافع الأوروجواياني دييجو جودين.

وجاءت تشكيلة "الروخيبلانكوس" على النحو التالي: يان أوبلاك وسيمي فيرساليكو و ستيفان سافيتش ودييجو جودين وفيليبي لويس وساؤول نييجيز وكوكي ريسوركسيون وجابي فرنانديز ويانيك كاراسكو وأنطوان جريزمان وكيفن جاميرو.

بينما سيبدأ البلوجرانا بالتشكيل التالي: مارك أندريه تير شتيجن وصامويل أومتيتي وجيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو وجيريمي ماتيو وسرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا ورافينيا ألكانتارا وليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا.

ويحتل الفريق الكتالوني المركز الثالث برصيد 51 نقطة ويبتعد بفارق نقطة خلف ثنائي الصدارة ريال مدريد، الذي سيحل ضيفا مساء الأحد على فياريال، وإشبيلية على الترتيب، بينما يأتي الأتلتي رابعا برصيد 45 نقطة.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل