المحتوى الرئيسى

«شبح الصليبي وعودة الغزال وأزمة الحضري».. 8 مشاهد في الجولة الـ20 من الدوري

02/25 23:37

أسدل الستار، على الجولة الـ20 من الدوري الممتاز، مساء اليوم السبت، وذلك عقب انتهاء مباراة إنبي وطلائع الجيش، بفوز الفريق البترولي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، التي أُقيمت باستاد «بترو سبورت».

وشهدت الجولة إقامة 9 مباريات من بينها 7 انتهت بالفوز وتعادلان إيجابيان.

وشهدت الجولة غزارة تهديفية، حيث تم تسجيل 20 هدفًا في 9 مباريات فقط، وكانت مباراة إنبي والمقاصة الأعلى تهديفًا بالتسجيل 6 مرات.

«التحرير» يستعرض 8 ظواهر خلال الجولة الـ20 من الدوري الممتاز:

شهدت الجولة الـ20 إصابة الثنائي عمرو سعد، ومحمود سيد، لاعبا نادي سموحة، بقطع في الرباط الصليبي، في المباراة التي جمعتهما بنادي طنطا، والتي فاز بها الأخير بهدفين نظيفين.

تمكن نادي طنطا في الفوز على نادي سموحة، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب جامعة طنطا، ليرتفع رصيد نادي طنطا عند 20 نقطة في المركز الـ14.

شهدت  ليلة مباراة الأهلي ووادي دجلة، أزمة بين عصام الحضري حارس الفريق الدجلاوي، تم على إثرها استبعاده من المباراة، حيث صفع السد العالي زميله خالد وليد الحارس الثالث على وجهه، مما كلف الأول استبعاده من معسكر المباراة بأوامر أحمد حسام (ميدو)، المدير الفني للفريق.

عودة عمرو جمال ومصطفى فتحي للتهديف..

سجل عمرو جمال، مهاجم الأهلي هدف فريقه الوحيد في شباك وادي دجلة وقاده لتحقيق  فوزًا غاليًا في المباراة التي جرت بين الفريقين على استاد «بترو سبورت»، ضمن منافسات الجولة لـ20 للدوري الممتاز.

وجاء هدف "عمرو جمال" في شباك دجلة من رأسية رائعة في الدقيقة 83 من زمن اللقاء.

ليُنهي فترة صيام طويلة عن التهديف مع الأهلي في بطولة الدوري الممتاز بلغت (326 يومًا)، حيث كان آخر أهداف اللاعب في الدوري أمام اتحاد الشرطة في الأسبوع الـ23 للمسابقة الموسم الماضي، بالمباراة التي أقيمت في 3 أبريل 2016 وانتهت بفوز المارد الأحمر 5/3.

وعاد مصطفى فتحي لاعب نادي الزمالك للتهديف مع فريقه، بعد تسجيله هدف رائع في مرمى النصر للتعدين، في الجولة الـ20 من الدوري العام، بعد 258 يومًا، حيث سجل آخر أهدافه بالدوري في مرمى اتحاد الشرطة بالموسم الماضي.

سجل محمود عبد الرازق "شيكابالا"، لاعب نادي الزمالك، مشاركته مع الفريق الأبيض بعد 56 يومًا.

وغاب شيكابالا عن مباريات الزمالك طوال الفترة الماضية حيث كانت آخر مشاركاته أمام النادي الأهلى كبديل في مباراة القمة بالأسبوع الـ17 للدوري الممتاز، والتي أُقيمت يوم 29 ديسمبر الماضى وخسرها الأبيض بهدفين نظيفين وبعدها غاب الفهد الأسمر عن فريقه فى مباراة السوبر أمام الأهلي بالإمارات والتي حسمها الأبيض بثنائية نظيفة.

كما غاب فى مباراتي الإنتاج الحربي والتي خسرها الزمالك 2/1 وطلائع الجيش التى فاز بها الأبيض 3/2 ضمن مسابقة الدوري الممتاز ولقاء الأولمبي في دور الـ32 لمسابقة كأس مصر والذى فاز به الزمالك بهدفين نظيفين.

تمكن حسام سلامة "باولو"، مهاجم نادي الزمالك، والمنتقل حديثًا من صفوف نادي سموحة السكندري، في الانتقالات الشتوية الماضية، من إحراز ثاني هدف له في ثاني مشاركة له بالقميص الأبيض، أمس أمام نادي النصر للتعدين.

وأحرز باولو هدفين مع نادي الزمالك أمام الإنتاج الحربي والثاني أمام النصر للتعدين، ليرفع باولو رصيده من الأهداف لـ8 أهداف.

في ثاني مبارياته مع الاتحاد السكندري بولايته الثانية، حقق الإسباني خوان خوسيه ماكيدا، فوزه الأول  أمام الداخلية، بثنائية خالد قمر وكاسنجو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل