المحتوى الرئيسى

أحلام تعلق على انتقاد مشتركي "أراب أيدول" - E3lam.Org

02/25 22:34

قالت المطربة أحلام عضو لجنة تحكيم برنامج “أراب أيدول”، إنه منذ الموسم الأول للبرنامج وهي تردد أنها تتعرض للكثير من التعب والإرهاق أثناء المنافسة، خاصة بسبب السفر المتكرر، وارتباطها بالعديد من الأعمال الأخرى.

تابعت “أحلام” خلال الحلقة الختامية من الموسم الرابع لبرنامج “أراب أيدول”، الذي يعرض عبر شاشتي “MBC 1” و “MBC مصر”، أن هذا هو الموسم “الوحيد” الذي لم تتمن أن ينتهي، مثلما حدث في الأعوام السابقة، لأن هذه المرة نتج عنه الكثير من الحب بين لجنة التحكيم والمتسابقين والجمهور.

في نفس السياق، لفتت إلى أن لجنة التحكيم أصبحت “عائلة” وكأنهم يعيشون في منزل واحد، فقد كانوا على درجة كبيرة من الشفافية والمصداقية والتعاون، مشيرةً إلى أنهم قدموا هذا الموسم بـ”حب كبير”، فنتج عنه حب بنفس القدر من الجمهور.

وفيما يخص المواهب المشتركة بالبرنامج، أكّدت أنه كان هناك العديد من الأصوات الرائعة، والتي سيفتقدونها كثيرًا، موضحةً أن انتقاد المشتركين لم يكن يحمل أي نوايا سيئة، بل كان لصالحهم ولصالح توجيههم للأفضل.

يُذكر أن حلقة اليوم، السبت، هي الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع لبرنامج “Arab Idol” الذي يعرض عبر شاشتي “MBC 1” و “MBC مصر”، حيث وصل ثلاثة متسابقين إلى المحطة الختامية، بعد منافسة حادة على مدار أسابيع طويلة مع عشرات المتنافسين، وهم الثنائي الفلسطيني يعقوب شاهين وأمير دندن واليمني عمار محمد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل