المحتوى الرئيسى

التاسعة مساءً| آخر الأخبار الاقتصادية اليوم السبت  25-2-2017

02/25 21:58

حرصًا من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم آخر الأخبار الاقتصادية التاسعة مساءً، متضمن أهم و أبرز الأخبار الاقتصادية اليوم السبت  25-2-2017.

بريطانيا توافق على قرض لمصر بقيمة 150 مليون دولار

أعلنت السفارة البريطانية في القاهرة، اليوم السبت عن توصل الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون، لاتفاق مشترك بشأن قرض بقيمة 150 مليون دولار لمصر.

خبراء يجيبون| لماذا عاد الدولار للصعود؟

بعد تراجع دام أكثر من أسبوعين للعملة الخضراء أمام الجنيه المصري، بنسبه غير متوقعة في وقت قياسي، شهد الدولار ارتفاعا مفاجئا مرة أخرى، في السوق السوداء منذ تعاملات أمس.

ولاية تركية: سنقدم كافة التسهيلات لرجال الأعمال السوريين

أعلن والي شانلي أورفة التركية عزم تونا، اليوم السبت، أنَّ الولاية مستعدةٌ لتقديم كافة التسهيلات لرجال الأعمال السوريين من أجل الاستثمار فيها.

غدًا.. اتحاد الصناعات يناقش آليات تفعيل التصالح الضريبي وتحصيل فروق العملة

تعقد لجنة الضرائب والجمارك باتحاد الصناعات المصرية اجتماع مع رئيس مصلحة الضرائب للاتفاق على آليات تفعيل قانون حل المنازعات الضريبية والذي تم إقراره نهاية العام  الماضي.

إيران تعتزم شراء 950 طن يورانيوم من كازاخستان

أعلن رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية علي أكبر صالحي، اليوم السبت، أنَّ بلاده تعتزم شراء 950 طنًا من خام اليورانيوم من كازاخستان على مدار ثلاث سنوات، متوقعًا الحصول  على مساعدة روسية لإنتاج وقود نووي.

ظهور عامر الإعلامي.. ينعش السوق السوداء للدولار ويربك السياسة النقدية

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل