المحتوى الرئيسى

جرحى في عملية دهس جديدة بـ ألمانيا - E3lam.Org

02/25 21:39

افادت الشرطة الالمانية ان ثلاثة اشخاص اصيبوا السبت في هايدلبرغ بجنوب البلاد حين دهستهم سيارة في الشارع، لافتة الى انها اصابت سائق السيارة واعتقلته.

وقد دهس رجل يقود سيارة قاتمة اللون مساء اليوم السبت مجموعة اشخاص في المدينة، علما بان اصابة احد الجرحى بالغة. واوضحت الشرطة انها لا تستطيع تحديد اذا كان ما حصل عملا متعمدا او حادثا.

وقال متحدث باسم الشرطة في اتصال هاتفي مع فرانس برس “نواصل التحقيق.. وسنعلم الراي العام ما ان تتجمع لدينا معلومات اضافية”. واوردت اجهزة الشرطة في بيان انه بعد الحادث “خرج المشتبه به من السيارة وابتعد سيرا حاملا سكين”.

وبعدما ابلغها شهود بالامر، تمكنت دورية من تحديد مكان المشتبه به. وخلال اعتقاله “استخدم العناصر اسلحتهم النارية”. واضاف البيان ان “المشتبه به اصيب بجروح بالغة وموجود في مستشفى هايدلبرغ”.

كذلك، نشرت الشرطة على حسابها على تويتر صورة تظهر محققين حول سيارة قاتمة اللون.

من جهتها، ذكرت صحيفة بيلد الالمانية ان الرجل يعاني مشاكل نفسية، في حين لم تدل السلطات باي معلومات في هذا الصدد.

وتقدر الاستخبارات الالمانية الداخلية بنحو عشرة الاف عدد المتطرفين داخل البلاد بينهم 1600 يشتبه بان لهم صلات ب”الارهاب”. واضافة الى الاعتداء بالشاحنة الذي استهدف سوقا للميلاد في العاصمة، تبنى الإرهابيون في 2016 جريمة في هامبورغ واعتداء بواسطة قنبلة اسفر عن 15 جريحا وهجوما بساطور اسفر عن خمسة جرحى.

Comments

عاجل