المحتوى الرئيسى

"خدعة سحرية" من أحمد فهمي لـ نانسي عجرم - E3lam.Org

02/25 21:07

طلب الفنان أحمد فهمي، مقدم برنامج “أراب أيدول” في موسمه الرابع، من الفنانة نانسي عجرم عضو لجنة تحكيم البرنامج، أن يقوم بعمل “خدعة سحرية” لها أمام الجمهور.

بعد موافقة نانسي، بدأ “فهمي” في وضع أوراق “كوتشينه” أمامها، وطلب منها أن تطلب منه التوقف في أي لحظها تريدها، ثم تسحب ورقة، دون أن يراها، ثم تعرضها للجمهور لكي يتضح رقم الورقة التي اختارتها.

بالفعل نفذت “نانسي” ما طلبه، فقام بخلطها داخل الأوراق مرة أخرى، وسحب واحدة، فأخبرته أنها ليست الورقة الصحيحة، فطلب منها أن تضعها تحت يدها الورقة اليمنى، وسحب ورقة أخرى فأخبرته أنها خاطئة كذلك، فطلب منها أن تضعها تحت يدها اليسرى.

توجه أحمد فهمي لمسرح “أراب أيدول” مرة أخرى، وطلب منها أن ترفع يدها اليمنى عن الورقة الخاطئة، وتنظر فيها، وإذ بها تفاجئ أنها الورقة الصحيحة التي سحبتها أولاً.

يُذكر أن حلقة اليوم، السبت، هي الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع لبرنامج “Arab Idol” الذي يعرض عبر شاشتي “MBC 1” و “MBC مصر”، حيث وصل ثلاثة متسابقين إلى المحطة الختامية، بعد منافسة حادة على مدار أسابيع طويلة مع عشرات المتنافسين، وهم الثنائي الفلسطيني يعقوب شاهين وأمير دندن واليمني عمار محمد.

وقد حلت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة على الحلقة الأخيرة من البرنامج، بينما حل الفنان الفلسطيني محمد عساف ضيفا على الحلقة قبل الأخيرة التي أذيعت أمس الجمعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل