المحتوى الرئيسى

بالفيديو .. الصبغة الإسبانية تقود #تشيلسي لضرب #سوانسي_سيتي بالبريميرليج

02/25 20:33

ضرب فريق تشيلسي نظيره سوانسي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب ستامفورد بريدج ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز ” بريميرليج ” لكرة القدم.

وبارد فريق تشيلسي بالتسجيل بشباك سوانسي سيتي عن طريق النجم الإسباني الدولي سيسك فابريجاس بعد تمهيد متقن من بيدرو رودريجيز من الجهة اليمنى قبل أن يسكنها سيسك بالزاوية اليمنى للحارس لوكاس فابيانسكي بالدقيقة 19 قبل أن يعدل الضيف سوانسي سيتي النتيجة بواسطة الإسباني المعروف فرناندو يورينتي بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للفترة الأولى ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

في الشوط الثاني،تقدم فريق تشيلسي بهدف ثاني بالدقيقة 72 بواسطة الإسباني الدولي بيدرو رودريجيز بعد صناعة من فابريجاس ،قبل أن يكمل الثلاثية الإسبانية للبلوز في مرمى سوانسي سيتي دييجو كوستا بالدقيقة 84 إثر تمهيد متقن من البلجيكي إيدين هازارد، لينتهي اللقاء بتفوق تشيلسي بثلاثة أهداف لهدف.

ليرفع فريق تشيلسي رصيده النقطي إلى 63 نقطة ليقترب بقوة من تحقيق لقب البريميرليج ،حيث يتقدم بفارق 11 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي الوصيف الذي تأجلت مباراته أمام جاره مانشستر يونايتد بديربي مدينة مانشستر بسبب خوض الأخير نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ضد ساوثهامبتون مساء غدا الأحد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل