المحتوى الرئيسى

تشييع جثمان موظف انتحر شنقا داخل مكتبه بالتأمين الصحي في أسيوط

02/25 23:57

شيَّع أهالي مركز ساحل سليم بأسيوط جثمان موظف بعيادة التأمين الصحي في المركز، والذي عُثر عليه منتحرا شنقا داخل مكتبه لمروره بحالة نفسية سيئة نظرا لوجود مشكلات عائلية بينه وبين أفراد عائلته.

تلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم بوصول بلاغ من العاملين بفرع التأمين الصحى بالمركز يفيد بأن "منتصر أحمد" (34 عاما، موظف بعيادة التأمين الصحي بساحل سليم) شنق نفسه داخل محل عمله، وانتقلت قوات من مباحث المركز والإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة للمدعو "منتصر أحمد" وشهرته أحمد عابدين، موظف بالعيادة، مشنوقا ومعلقا بنافذة داخل المكتب وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى ساحل سليم المركزي.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط وحدة مباحث المركز لمعرفة أسباب الوفاة، وأشارت التحريات الأولية لمرور المنتحر بحالة نفسية سيئة نظرا لمشكلات عائلية بينه وبين أسرته وتم تحرير المحضر اللازم.

وتباينت الٱراء عن سبب الانتحار فمنهم من ذكر أن الموظف مريض نفسيا بالفعل، ومنهم من ذكر أنه سوي ولكن ظروفه والمشكلات الأسرية المحيطة به هي ما دفعته لذلك.

وأوضح مصدر من الأهالي، لـ"الوطن"، أن الواقعة اكتشفها عامل التأمين عندما فتح المكتب في العاشرة والنصف صباحا، نظرا لوجود إجازة اليوم بالتأمين الصحي فوجد "منتصر" منتحرا ومعلقا بنافذة المكتب، وأضاف أن المنتحر متزوج ولديه ولد اسمه محمود وبنت وظروفه المادية صعبة، مشيرا إلى أنه يبدو وأنه كان ينوي الانتحار منذ يوم الخميس، لافتا إلى أنه طلب من الدكتور كمال طبيب بالعيادة البقاء بالمكتب ولكن الدكتور رفض.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل