المحتوى الرئيسى

فريق الإمارات بطلا للمرحلة الثالثة من طواف أبوظبي

02/25 18:16

توج فريق الإمارات بطلا للمرحلة الثالثة من النسخة الثالثة لطواف أبوظبي، الذي يقام تحت رعاية الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي ويستمر حتى الأحد. 

ونجح دراج فريق الإمارات البرتغالي روي كوستا في الفوز بالمركز الأول للمرحلة الثالثة للسباق - التي أقيمت في مدينة العين السبت - بعد أن حقق زمنا قدره 4 ساعات و34 ثانية و8 أجزاء من الثانية.

وقال كوستا، في تصريحات صحفية عقب نهاية السباق، إنه سعيد بالتتويج بالمرحلة الثالثة لهذا السباق العالمي، معربا عن فخره بتمثيل فريق الإمارات ونجاحه في تحقيق هذا الإنجاز الذي يعود لعمل الفريق ككل.

وأبدى سعادته الكبيرة بالتواجد في دولة الإمارات والمشاركة في هذا السباق العالمي الذي يعكس المكانة الرائدة التي تحتلها الدولة وقدرتها على تنظيم واستضافة أبرز الأحداث الرياضية العالمية.

وتقام النسخة الثالثة لـ" طواف أبوظبي" لمسافة 671 كم موزعة على 4 مراحل، هي مرحلة شركة الإمارات للسيارات في المنطقة الغربية بمدينة زايد لمسافة 189 كم التي فاز بها (الخميس) البريطاني مارك كافنديش، ثم مرحلة نيشن تاورز التي فاز بها (الجمعة) الألماني مارسيل كيتيل وبعدها مرحلة مدينة العين (المرحلة الجبلية) التي فاز بها الأحد البرتغالي روي كوستا، فيما تنطلق الأحد أيضا المرحلة الرابعة والأخيرة للسباق في حلبة ياس التي ستشهد الإعلان عن بطل النسخة الثالثة من طواف أبوظبي.

ويشارك في النسخة الثالثة لـ"طواف أبوظبي" 160 دراجا عالميا ينتمون لنحو 20 فريقا محترفا بواقع 12 من أوروبا و3 من آسيا و3 من أمريكا الشمالية وفريق واحد من أوقيانوسيا وفريق واحد من افريقيا، يمثلون 34 دولة هي ايطاليا وفرنسا وبريطانيا والمانيا واسبانيا وروسيا و أمريكا واليابان وجنوب افريقيا وأريتريا وكازاخستان وليتوانيا ولوكسمبورج وسلوفاكيا وجمهورية التشيك وسويسرا وآيرلندا وبلجيكا وبولندا وكولومبيا ونيوزيلندا واستراليا والنمسا وهولندا وفنلندا والدنمارك واستونيا والنرويج ورومانيا والبرتغال وكرواتيا وبولندا وبيلاروسيا والإمارات.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل