المحتوى الرئيسى

5 تصريحات مثيرة للجدل أطلقها فرج عامر

02/25 20:49

فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري يرفض أي يكون كغيره من رؤساء أندية الدوري، اختار لنفسه مكانا وسط الكبار، وفي كثير من الأحيان تتصدر تصريحاته صفحات الجرائد والمواقع الإلكترونية، كونه مصدر من مصادر التصريحات المثيرة للجدل داخل الوسط الرياضي.

عامر الذي نقل فريق الكرة بنادي سموحة خلال السنوات الخمس الأخيرة، وجعله ينافس الأهلي والزمالك على البطولات، لم يكتفى بذلك وحسب، لكن جعل من فريقه منجما للمواهب التي يحاول القطبين دائما الاستقادة منها.

وخارج المستطيل الأخضر يحرص دائما فرج عامر أن يكون تحت المجهر، بإطلاق التصريح تلو الأخير في المناسبات المختلفة نرصدها في هذا التقرير.

قبل عام تفاجئ الجمهور المصري بتصريح من فرج عامر، أكد خلاله اهتمامه بضم النجم الكاميروني صامويل إيتو لاعب برشلونة السابق، مؤكداً على أن المفاوضات مازالت جارية لضم النجم الأفريقي.

وفي تصريحات لقناة "أون تي في" قال عامر: "عرضنا لضم صامويل إيتو حقيقي بنسبة 100%، لكن هناك عدة أمور عطلت الصفقة ونحن نحاول إنهائها بشكل أخر".

وتحدث عامر عن كواليس الصفقة قائلاً: "طلب وكيل اللاعب الحصول على 200 ألف دولار عمولة، بالإضافة إلى 85 ألف دولار تأمين على اللاعب ضد الإصابة وهذه أمور لم تكن في الحسبان بالنسبة لنا".

وواصل رئيس سموحة قائلاً: "نحن لا ندفع عمولات للوكلاء، ولن ندفع هذه المبالغ ولكننا نحاول من طريق أخر للتفاوض مع اللاعب نفسه على الانتقال".

وبعد تلك التصريحات انتههى الأمر بعدم حصول فرج عامر على توقيع صامويل ايتو.

حمودي لم ينجح لهذا السبب

في تصريح غريب أكد فرج عامر أن لاعب الفريق السابق أحمد حمودي سينجح في النادي الأهلي، مشددا أن اللاعب تجاهل نصيحته فيما يخص الاحتراف الأوروبي.

وقال عامر من خلال تصريحات لإذاعة شعبي إف إم : "حمودي سينجح في النادي الأهلي، هو لاعب كبير ولديه إمكانيات كبيرة جداً."

وأضاف: " لم ينجح حمودي في أوروبا بالشكل اللافت للنظر لأنه لم يسمع نصيحتي عندما طلبت منه الانتظار لمدة موسم إضافي في الدوري المصري قبل الرحيل إلى بازل السويسري."

قبل عامين خرجت تقارير صحفية تكشف أن مصادر مقربة من فرج عامر يرغب في شراء نادي من اندية الدوري الإنجليزي الممتاز من الجهات المهتمة بالبيع.

وأشارت المصادر أن التكهنات توضح اهتمام فرج عامر بشراء أستون فيلا وهال سيتي، حيث يبحث الناديان عن ملاك جدد.

ومن جانبها علقت شبكة "سكاي سبورتس" على هذا الأمر موضحة أن المصادر الموثوقة وضحت أن فرج عامر دخل في مفاوضات حاليا وقد يمتلك نادي من أستون فيلا أو هال سيتي قريبا.

مع ارتقاع مستوى محمود حسن تريزيجيه، لاعب موسكرون البلجيكى، واهتمام عدد من الأندية بالتعاقد معه، في ظل المستوى الجيد الذي يقدمه هناك، خرج فرج عامر ليؤكد أن اللاعب لديه عرض جادي من نادي ليفربول الإنجليزى بداية من الموسم المقبل.

وكتب فرج عامر على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قائلاً: "رسميا محمود تريزيجية فى ليفربول بداية من الموسم الكروى القادم هذا انتصار جديد للكرة المصرية".

شن فرج عامر هجوما على التحكيم عقب خسارة فريقه أمام طنطا بهدفين دون، في الجولة الـ 20 بالدوري.

ووصف "عامر" ما حدث في مباراة فريقه أمام طنطا في الجولة الماضية من عمر الدوري بالجريمة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل