المحتوى الرئيسى

ضبط تشكيل عصابي للتسول بالإسكندرية

02/25 16:29

ألقت مباحث مديرية أمن الإسكندرية، القبض على تشكيل عصابي جديد تخصص في استغلال الأطفال، للتسول، وتبين استغلالهم للفتيات حاملي الأطفال من السفاح والعلاقات الجنسية غير المشروعة، لاستخراج شهادات ميلاد مزورة، منسوبة لأسمائهم لتمكنهم من تشغيلهم في أعمال التسول.

ووردت معلومات لضباط قسم رعاية الأحداث، مفادها قيام كل من، "أ. ج - 36 سنة بدون عمل"، مقيمة في دائرة قسم أول العامرية، و"هـ .ع - 22 سنة بدون عمل"، مقيمة في دائرة قسم أول العامرية، و"ع. ص - 44 سنة بدون عمل"، مقيمة بدمنهور في محافظة البحيرة بتكوين تشكيل عصابي تخصص في استغلال الأطفال صغار السن بالتسول مستغلين تعاطف المواطنين معهم.

وتبين من خلال التحريات قيام المتحرى عنها الأولى بالاتفاق مع النسوة الساقطات "حاملي أطفال سفاح" باستخراج شهادات ميلاد لهم على خلاف الحقيقة منسوبة لها، ومنهم طفلتا المتحرى عنهما الثانية والثالثة مقابل حصولهما على مبلغ مالي قدره 200 جنيه شهرياً.

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتحرى عنهما بمنزل الأولى، وبتفتيش المنزل تبين تواجد عدد "4" أطفال صغار السن، وبمواجهتهن اعترفن وأضفن بأن هؤلاء الأطفال منسوبين لـ"أ. ع - المقيدة للحرية بقسم شرطة أول العامرية على ذمة القضية "خطف طفل".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل