المحتوى الرئيسى

رئيس "إسكان البرلمان" : تهجير أقباط سيناء بسبب نجاح الجيش فى محاربة الإرهاب

02/25 16:02

رأى المهندس علاء والى رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب أن ما يحدث للأقباط بالعريش دليل على نجاح القوات المسلحة وجهودها المستمرة لتطهير البؤر الإجرامية خلال الفترة الماضية والتى أوشكت على القضاء عليه من جذوره.

جاء ذلك فى تصريحات للمحررين البرلمانين، مؤكدًا على أن "المجرمين والمتطرفين سعوا إلى ضرب الأقباط وتخويفهم ودفعهم إلى الهجرة من شمال سيناء بقصد إظهار مصر أمام العالم أنها لا تحمى الأقباط، وإثارة الفتن الطائفية ، مشيرا إلى أن كل ما يحدث أصبح الشعب المصرى يعيه جيداً ويعرف دور الإرهاب الغاشم فى المنطقة .

وتابع والي  " هذا يزيد من عزيمة وصلابة الشعب المصرى بكافة طوائفه فكلنا نعيش تحت وطن واحد وما يمس الأقباط يمس جميع الشعب المصرى " .

ولفت والي  النظر إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أول من ناشد العالم ودعا لمحاربة الإرهاب وما زال يدعو لمواجهته ، ولن يلتفت لنا أحد ، وأصبحت مصر الدولة الوحيدة وبمفردها هى الآن التى تواجه الإرهاب وتخوض حربا شرسة ضده نيابة عن المنطقة والعالم وتتصدى له بكل قوة وتعمل على نزعه من جذوره وتطهير المنطقة دفاعاً عن أمنها بفضل جهود رجال الجيش والشرطة البواسل الذى تصدى للارهاب من أجل أمن وأمان الشعب المصرى .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل