المحتوى الرئيسى

موهبتان تتألقان في ثاني حلقات "منشد الشارقة الصغير 3"

02/25 15:49

خاض ثمانية مشتركين في "منشد الشارق الصغير 3"، في الحلقة الثانية للبرنامج، منافسات جادة للوصول إلى المرحلة قبل النهائية، تأهلت فيها المشتركة إيمان عباس من مدرسة الهجرة النموذجية، والمشترك عبد الرحمن الخطيب من مدرسة الرشد الأمريكية بعد أداء متميز حاز على إعجاب الجمهور ولجنة التحكم.

وشهدت الحلقة الثانية التي بثها تلفزيون الشارقة عروضاً إبداعية لافتة، قدم خلالها المشاركون مجموعة مختارة من أناشيد الأطفال والأناشيد التراثية والوطنية، حيث استهلّت المتسابقة فاطمة عابدين، من المدارس الأهلية الخيرية، الحلقة بأنشودة أدتها بمهارة لافتة، نالت عليها استحسان الجمهور ولجنة التحكيم، تبعها المشترك حمد عبد الله من مدرسة القدوة الخاصة في كلباء، الذي كشف عن موهبة صوتية متميزة.

وحققت المشتركة فريال حسن، من المدارس الأهلية الخيريّة في الشارقة، تفاعلاً كبيراً مع الجمهور ولجنة التحكيم في تقديمها لواحدة من أجمل الأناشيد الوطنية، فيما كشف المشترك حمدان وليد راشد، من مدرسة الأنصار العالمية، عن مقدرة صوتية ملفتة في واحدة من الأناشيد الصعبة التي تحتاج إلى مهارات عالية لتأديتها، ومساحات صوت واسعة، وقدّمت المشتركة فاطمة عبد الله، من مدرسة الشيماء النموذجية، أنشودتها بإتقان تناسبت مع مقدرتها الصوتية.

أما المشترك عبد الرحمن الخطيب، الذي خطف بطاقة التأهل بموهبته وثبات حضوره على خشبة المسرح، فعبر خلال أدائه عن تمكّنه من المقامات الموسيقية وطواعيته في الانتقال بينها، مما مكته من نيل نسبة تصويت عالية من الجمهور ولجنة التحكيم.

وقبل أن تختتم أسيل شاهين مشوار الحلقة الثانية بأداء نالت عليه التصفيق الحار من الجمهور والثناء من لجنة التحكيم، أكدت إيمان عباس، من مدرسة الهجرة النموذجية، امتلاكها قدرات الصوتية كبيرة مكنتها من التأهل للمرحلة قبل النهائية، ونالت عليها نسبة عالية من تصويت الجمهور ولجنة التحكيم.

يشار إلى أن الحلقة الثالثة من برنامج "المنشد الصغير 3" ستبث الاثنين المقبل على تلفزيون الشارقة في العاشرة مساءً (10:00) بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات، وتُعاد الحلقة الثلاثاء الرابعة عصراً (04:00).

"منارات" هي نبض الحياة الثقافية ومساحة لتقديم قراءات ذات طابع نقدي حول أهم الانتاجات الثقافية العالمية والعربية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل