المحتوى الرئيسى

ضبط "عصابة" التزوير بالمحررات الرسمية في القاهرة

02/25 13:30

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة السلام أول، من ضبط "عصام .ص" 41 عامًا، والمقيم بالدائرة ذاتها،  أشرف م  32 عامًا ووالسابق اتهامه في القضية رقم 24545 لسنة 2007 الخانكة "سرقة بالإكراه"،  محمد ع  27عامًا-  طالب ويحي م  45 عامًا والحاصل على دبلوم صنايع، حال تواجد الأول بميدان رمسيس دائرة القسم وبحوزته  2 بطاقة رقم قومي باسمه وبياناته أحداهما مثبت بخانة العمل انه عامل بشركة مصر للتامين  على خلاف الحقيقة  "مزورة".

وبمناقشته عن مصدر البطاقة المزورة المضبوطة اعترف بتحصله عليها  من المتهم الثاني مقابل مبلغ مالي 3500 جنيه حتى يتمكن من الانضمام لفريق كرة القدم التابع لشركة مصر للتأمين، الذي من ضمن اشتراطاته للحصول على المستحقات المالية ان يكون من موظفي الشركة.

وتم بارشاده، ضبط المتهم الثاني وعثر بحوزته على عقد بيع  منسوب صدوره لمصلحة الشهر العقاري خالي من البيانات  ممهور بخاتم شعار الجمهورية " مزور ".

وبمواجهة المتهم الثاني،  بما جاء بأقوال الأول  أيدها، مؤكدًا "تحصله على العقد المضبوط والبطاقة حيازة المتهم الأول من المتهم الثالث بقصد ترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية".

وباستهداف المتهم الثالث بإرشاد المتهم الثاني تم  ضبطه  وعثر بحوزته على جهاز كمبيوتر  "لاب توب" وحدة تخزين خارجية " فلاشة".

وبفحص محتوياتهما عثر داخلها على الاتى (نماذج عقود بيع أراضى وشقق سكنية منسوبة لمصلحة الشهر العقاري وتوكيلات منسوبه لمصلحة الشهر العقارية وعقود زواج و نماذج بطاقات الرقم القومي وشهادات أداء الخدمة العسكرية).

بمواجهته بما جاء بأقوال المتهم الثالث وما أسفر عنه الضبط اعترف باستخدامه خاتم شعار الجمهورية المضبوط بحوزته في تزوير المستندات والمحررات الرسمية المنسوبة للجهات الحكومية والتي يتحصل عليها من المتهم الثالث وترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل