المحتوى الرئيسى

ميدو: كوبر يبحث عن مصلحته فقط ولا يحترم مدربى الأندية

02/25 12:13

شن أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة، هجوما على الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

وكتب ميدو: “الجميع يعلم أننا داعمون بشكل دايم لمنتخب مصر فى كل الظروف، ولكن الإصرار على إقامة معسكر المنتخب دون النظر لمصلحة الأندية نهائيا، وعدم النظرإلى أن المدربين الآن عليهم أن يكملوا الدورى تحت ضغط مباريات رهيب من أجل معسكر مباراة ودية دون التشاور مع مدربى الأندية”.

وأضاف المدير الفنى لوادى دجلة: “فيه تقليل وعدم احترام من كوبر لمدربى فرق الدورى، عانينا فى الدور الأول من ضغط المباريات حتى نعطيه وقتا كافيا للتحضير لكأس الأمم، وهذا واجبنا تجاه منتخب مصر وجهازه، ولكن إصراره على إقامة معسكر مارس معناه أن كوبر ينظر إلى مصلحته فقط دون النظر إلى مصلحة أى مدرب آخر يعمل فى نفس البلد، التى يعمل بها الرجل!!”.

وقال نجم الزمالك الأسبق: “كوبر مدرب ممتاز وسعيد بوجوده فى مصر، ولكن هناك حقيقة واضحة بأنه لا يحترم باقى فرق الدورى المصرى (غير الزمالك والأهلى) ولا يضع لهم أى اعتبار، نلعب مباراتين أو ثلاثة ثم يتوقف الدورى 23 يوما ثم مباراة ثم يتوقف الدورى 15 يوما ثم 14 مباراة متتالية فى شهرين ونص!! أنهى منطق ده؟”.

وأضاف ميدو: “وفِى نفس الوقت ترفض لجنة المسابقات تأجيل جولة لغياب 3 لاعبين مهمين فى منتخب الشباب لأن الجدول ما يستحملش!!”.

واستكمل العالمى: “رسالة مهمة إلى كوبر ضغط المباريات فى نهاية الدور الأول كان سببا رئيسيا للإصابات فى المنتخب وخسارتنا لكأس الأمم الأفريقية.. أتمنى أن يكون هناك عاقل فى اتحاد الكرة يقول للرجل أن ضغط مباريات الدورى هو أكبر خطر علينا فى تصفيات كأس العالم فى الصيف بين الموسمين”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل