المحتوى الرئيسى

المحمدي يوجه رسائل هامة لمدرب هال سيتي الجديد

02/25 11:23

أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى توجيه أحمد المحمدي نصيحة لمدربه الجديد في هال سيتي ماركو سيلفا بضرورة حب وجبة السمك والبطاطس، إحدى الأكلات الشهيرة من المطبخ الإنجليزي، وذلك من أجل التأقلم مع طبيعة الحياة في إنجلترا.

وأوضح المحمدي للصحيفة البريطانية أنه واجه صعوبات كبيرة عند وصوله إلى إنجلترا في التعامل مع الطقس البارد واللغة والطعام المختلف، مشيرا إلى أن الأمور باتت أسهل في الوقت الحالي، حيث تأقلم كثيرا مع الأجواء بعد لعبه في سندرلاند الذي اعتبره المكان الأبرد في إنجلترا.

وأضاف المحمدي أنه تأقلم سريعا مع الحياة في إنجلترا وبات يعشق أكلة السمك والبطاطس، كما يعشق الأكل الهندي الذي يقدم بصورة رائعة في إنجلترا على حد وصفه، مشيرا إلى أنه في البداية لم يتناول هذا النوع من الطعام، ولكن تناوله ساعده كثيرا في التأقلم مع الحياة الإنجليزية

وتطرق المحمدي للحديث عن مدربه الجديد في الفريق ماركو سيلفا، مشيرا إلى أنه من نظام مختلف تماما في الكرة الأوروبية، وأعرب في البداية اهتمامه كثيرا بتطوير المستوى الدفاعي للفريق وهو ما اعتاد عليه المحمدي في المنتخب الوطني على حد قوله، وهو الأمر الذي ساعد الفريق كثيرا في تقديم مستويات مميزة في الفترة الأخيرة.

وأشار المحمدي إلى أن المدرب الجديد تأقلم سريعا مع الحياة في إنجلترا، وبدأ جميع اللاعبين يبذلون مجهودات مضاعفة من أجل التواجد في التشكيل الأساسي للفريق.

وأوضح المحمدي أن المعسكر الذي قام به الفريق بعد مواجهة أرسنال في البرتغال ساعد كثيرا المدرب في خلق كيمياء بين اللاعبين، خاصة أن هال تعاقد مع 7 أو 8 لاعبين في شهر يناير الماضي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل