المحتوى الرئيسى

2500 جنيه قيمة مشاركة رجل الأعمال بمؤتمر "طريق الحرير"

02/25 11:13

وزعت جمعية رجال الأعمال المصريين دعوات على أعضائها الراغبين في المشاركة بالدورة الأولى لمؤتمر الاستثمار الصناعي والتجاري لتجمع دول حزام وطريق الحرير، بشعار "مصر بوابة.. طريق الحرير"، والمقرر عقده تحت رعاية المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، خلال الفترة من 1-2 أبريل المقبل.

وحددت الدعوة رسوم مشاركة العضو بقيمة 2500 جنيه، على أن يتم تسديدها لحساب الجمعية ببنك مصر إيران، كما حددت الدعوة نوع المجال الذي يرغب في التعاون فيه سواء التسويق أو الدعم الفني أو الاستيراد أو الاستثمارات المشتركة، إضافة إلى المجال الذي يرغب في التعاون فيه سواء الخدمات المصرفية أو تكنولوجيا المعلومات أو التشييد والبناء.

وقالت الجمعية، في دعوتها، إن هذا المؤتمر يعتبر الأول من نوعه الذي يعقد في العالم، وتم اختيار مصر لتكون أول دولة بالمنطقة لاستضافة هذا المؤتمر الدولي المهم، الذي من المنتظر مشاركة وفود اقتصادية وتجارية من مختلف دول العالم.

وأضافت الجمعية أنه من المنتظر أن تضم الوفود المشاركة مجموعة ضخمة من كبرى الشركات العملاقة التي تعمل بقطاعات الكهرباء والطاقة، التشييد والبنية التحتية، التمويل والتأمين، تكنولوجيا المعلومات، الاستثمار، الصناعة والتجارة العامة، الحديد والصلب، اللوجيستيات، المعدات الطبية، الطباعة، الزراعة، السيارات، المشروبات.

وتابعت أن مجموعة من المنظمات الدولية وجهات التمويل الصينية والإفريقية أكدت مشاركتها ومنها بنك التنمية الصيني، البنك الصناعي والتجارى الصيني، تجمع الكوميسا، المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا، بنك التنمية الإفريقي، المجلس الاقتصادي والاجتماعي بالاتحاد الإفريقي.

Comments

عاجل