المحتوى الرئيسى

شاهد .. ميدو يفتح النار: كوبر لايحترم فرق الدوري

02/25 10:21

فتح أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة، النار على الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، واتحاد الكرة، بسبب إقامة معسكر للفراعنة من 24 لـ28 مارس المقبل.

قال ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": «الجميع يعلم اننا داعمين بشكل دايم لمنتخب مصر في كل الظروف ولكن الإصرار علي إقامة معسكر المنتخب دون النظر لمصلحة الأندية نهائيا".

وأضاف: "عدم النظر بان المدربين الان عليهم ان يكملوا الدوري تحت ضغط مباريات رهيب من اجل معسكر مباراة ودية دون التشاور مع مدربي الأندية فيه تقليل وعدم احترام من كوبر لمدربي فرق الدوري".

وتابع: "عانينا في الدور الاول من ضغط المباريات حتي نعطيه وقت كافي للتحضير لكأس الامم وهذا واجبنا تجاه منتخب مصر وجهازه،

ولكن اصراره علي إقامة معسكر مارس معناه ان كوبر ينظر الي مصلحته فقط دون النظر الي مصلحة اي مدرب اخر يعمل في نفس البلد التي يعمل بها الرجل!!".

وواصل: "كوبر مدرب ممتاز وسعيد بوجوده في مصر ولكن هناك حقيقه واضحه بانه لا يحترم باقي فرق الدوري المصري(غير الزمالك والأهلي) ولا يضع لهم اي اعتبار!!!".

وأكمل: "نلعب مباراتين او ثلاثة ثم يتوقف الدوري ٢٣ يوم ثم مباراة ثم يتوقف الدوري ١٥ يوم ثم ١٤ مباراة متتالية في شهرين ونص!! انهي منطق ده؟؟".

وأردف: "وفي نفس الوقت ترفض لجنة المسابقات تأجيل جولة لغياب ٣ لاعبين مهمين في منتخب الشباب لان الجدول مايستحملش!!".

وحرص ميدو على توجيه رسالة إلى كوبر قائلًا: "رساله مهمه الي كوبر ضغط المباريات في نهاية الدور الاول كان سببا رئيسيا للإصابات في المنتخب وخسارتنا لكأس الامم الافريقية".

ثم وجه ميدو تدويناته لاتحاد الكرة بقوله: "اتمني ان يكون هناك عاقل في اتحاد الكرة يقول للرجل ان ضغط مباريات الدوري هو اكبر خطر علينا في تصفيات كاس العالم في الصيف بين الموسمين!!".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل