المحتوى الرئيسى

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية عن طريق المغافلة بالدقهلية

02/25 04:40

تمكنت مباحث مركز المنصورة بالدقهلية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية عن طريق المغافلة، وارتكب 13 واقعة سرقة ويقوم بتسليمها لغفير نظامي للتصرف في بيع متحصلات السرقة.

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث، بتكرار وقائع سرقة الدراجات النارية بدائرة مركز شرطة المنصورة.

وتم تشكيل فريق بحث من ضباط قسم المباحث الجنائية وضباط وحدة مباحث المركز برئاسة العميد محمد الشرباصي، رئيس قسم المباحث الجنائية، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمديرية لكشف غموض تلك الوقائع وضبط مرتكبيها والدراجات المبلغ بسرقتها.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب تلك الوقائع تشكيلا عصابيا ضم كل من "أحمد. م. ز"، (27 عاما -عامل)، ومدرج معلومات جنائية تحت رقم 518/9، والسابق اتهامه في 7 قضايا (سرقة بالإكراه، سرقة، مخدرات، هروب من المراقبة)، و"جمعة. ج. ا" (20 عاما- عامل)، ومدرج معلومات جنائية تحت رقم 27051/13 ج، والسابق اتهامه في 7 قضايا (سرقة، آداب عامة)، و"محمد. ح. م"، وشهرته مايكو 20 سنة عامل، ومدرج معلومات جنائية تحت رقم 27268/13 ج والسابق اتهامه في 3 "قضايا (سرقة ، سلاح أبيض) ويقيمون قرية "سلامون القماش" بدائرة المركز، وتخصص في ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية عن طريق المغافلة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أسفرت إحداها عن ضبط المتهمان الأول والثاني حال استقلالهما دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" بالقرية محل إقامتهما، وبمواجهتهما اعترفا بما أسفرت عنه التحريات، وبمناقشتهما، اعترفا باشتراكهما مع المتهم الثالث في ارتكاب 13 واقعة سرقة دراجات نارية ومحرر 8 محاضر ويوجد 5 دراجات نارية غير محرر محاضر بسرقتها، وجار استكمال الفحص لتحديد مالكي الدراجات.

وبتطوير مناقشتهما اعترفا بقيامهما بالاشتراك مع الثالث بالتصرف في بيع الدراجات النارية المبلغ بسرقتها للمدعو "السيد. ح. ص" (52 عاما- خفير نظامي) من قوة مركز بني عبيد، وأضافا بأنه على علم بأنها من متحصلات سرقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل