المحتوى الرئيسى

هل يلقى سوانزي "مصير السابقين" على أرض تشيلسي ؟

02/25 03:55

يستضيف نادي تشيلسي نظيره سوانزي سيتي اليوم، السبت، في الخامسة مساءً على ملعب "ستامفورد بريديج" ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي.

ويعتقد البلجيكي إدين هازارد  نجم تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، أنّ بعض الأندية تخسر مبارياتها في ملعب "ستامفورد بريدج" حتى قبل صافرة البداية، وهذا ما يخشاه سوانزي سيتي.

ويتصدّر تشيلسي ترتيب الـ"بريميرليج" بفارق مريح يبلغ 8 نقاط عن مانشستر سيتي الثاني الذي تأجلت قمته مع جاره اللدود مانشستر يونايتد، لانشغال الأخير بنهائي كأس الرابطة الأحد المقبل مع ساوثهامبتون.

وسقط البلوز في فخ التعادل في مباراته الأخيرة على أرض بيرنلي 1-1، برغم تقدمه بهدف مبكر للإسباني بيدرو رودريجيز.

وكان فوز تشيلسي على جاره أرسنال 3-1 الحادي عشر على التوالي على أرضه في مختلف المسابقات، وتعود خسارته الأخيرة أمام جماهيره إلى 16 سبتمبر الماضي أمام ليفربول.

وقال هازارد لصحيفة "إفنينغ ستاندارد" إنّ أداء فريق المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي الصلب على أرضه يجعله مرشحاً لإحراز اللقب: "نعم هذا معبّر. يصعب على الخصوم القدوم إلى هنا والفوز في المباريات".

وتابع لاعب ليل الفرنسي السابق: "هل لدي شعور بأنّ بعض الأندية تخسر حتى قبل صافرة البداية هنا؟ نحن نلعب أفضل من الموسم الماضي. الأمر يشبه ما حصل قبل موسمين عندما أحرزنا اللقب".

وتوّج تشيلسي، مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يوتايتد الحالي، بآخر ألقابه الخمسة في موسم 2015.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل