المحتوى الرئيسى

مرتضى يوضح موقفه من عودة ''كوفي وكهربا''.. ووعد ينهي انضمام ''مرعي وجمعة'' للزمالك

02/25 02:39

أوضح مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، موقفه من عودة الثنائي محمود عبد المنعم "كهربا"، ومحمد كوفي إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كهربا انتقل إلى صفوف اتحاد جدة مطلع الموسم الحالي على سبيل الإعارة، في المقابل رحل كوفي إلى الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة أيضًا.

وأضاف مرتضى في تصريحات لبرنامج "صدى الرياضة" في الساعات الأولى من صباح السبت :"من الصعب عودة كوفي بعد إنتهاء إعارته مع الاتفاق بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين في مركزه أمثال علي جبر وإسلام جمال والونش وشوقي السعيد".

وتابع :"فيما يخص كهربا، تلقيت عروض من أندية إماراتية وسعودية تسعى لضم اللاعب، وأعلنت من قبل أن سعره يساوي 40 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدماته فعقد اللاعب ممتد مع الزمالك خمسة مواسم".

وانتقل مرتضى خلال حديثه عن عمرو مرعي مهاجم إنبي، وأحمد جمعة مهاجم المصري :"حلصت على وعد من عبد الناصر محمد مدير الكرة بإنبي، على الحصول على خدمات اللاعب بداية من الموسم المقبل".

وأكمل :"اتصلت بمدير الكرة بإنبي وطالبته بالحصول على خدمات مرعي ووعدني ببيع مهاجمه في نهاية الموسم خاصة أن اللاعب يرغب في الانضمام للقلعة البيضاء".

وكان اللاعب صرح من قبل أنه مستعد للرحيل للأهلي أو الزمالك في حال الموافقة على شروط إنبي المادية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل