المحتوى الرئيسى

فيديو.. شاشة واحدة تجمع الحضري وخالد وليد - E3lam.Org

02/25 00:49

جمعت قناة on sport و”أبوظبي الرياضية” بين الكابتن عصام الحضري حارس وادي دجلة ومنتخب مصر، والحارس الثالث للفريق خالد وليد عقب الأزمة التي وقعت بينهما في مران الفريق قبل مباراة الأهلي ووادي دجلة، وذلك ببرنامج “القاهرة أبوظبي” مساء الجمعة.

نفى الحضري أن يكون قد قام بصفع خالد وليد، قائلا: “عمري في حياتي ما أمد إيدي على حد في الملعب .. ممكن يحصل شد في الملعب وحصل قبل كدة وقت وجودي في الأهلي وبنخرج من الملعب مفيش أي حاجة”، ثم فوجئ بدخول خالد وليد الاستوديو على الهواء، وتبادلا التحية والقبلات.

أكد الإعلامي يعقوب السعدي مقدم البرنامج أن الهدف من استضافتهما في حلقة هذا الأسبوع هو التأكد من انتهاء المشكلة وليس للإثارة.

في ذات السياق، أكد خالد وليد، الحارس الاحتياطي لوادي دجلة أن الحضري هو مثله الأعلى في كل شيء وليس الكرة فقط، وكان قد رفض في تقرير سابق عرضه البرنامج التعليق على ما تردد حول صفعه من قبل الحضري قائلا: “لا تعليق”.

أضاف أن ما حدث بينه وبين الحضري هو “شدة ملعب” وانتهت، مؤكدا أن إدارة النادي فرضت عليه هو أيضا عقوبات، مشيرا إلى أنه لم ير الحضري منذ الواقعة، إلا اليوم على الهواء.

كان البرنامج قد أعلن عن مفاجأة على الهواء، وذلك قبل استضافة الحارس الاحتياطي لوادي دجلة خالد وليد، وقد بدأت الفقرة باستضافة الحضري والكابتن أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة، حيث أكدا على أن علاقتهما أكبر من الموقف الذي حدث في مران الفريق.

#خالد_وليد يلتقي #الحضري في استوديو #القاهرة_أبوظبي ..#القاهرة_أبوظبي#أبوظبي_الرياضية 1 pic.twitter.com/gdeZn2t38s

قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) February 24, 2017

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل